×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يرأس الجلسة الأولى من اجتماع المجلس في دورته العادية الثانية

أمير عسير يرأس الجلسة الأولى من اجتماع المجلس في دورته العادية الثانية
واس رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة اليوم اجتماع المجلس في جلسته الأولى من دورته العادية الثانية للعام المالي 1433/1434هـ ، وذلك لبحث ومناقشة الموضوعات التي تضمنها جدول أعمال الاجتماع المقدم من الأمانة العامة لمجلس المنطقة ، وذلك بمقر الإمارة.
ورفع سموه في بداية الجلسة باسمه واسم أهالي المنطقة التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة الذكرى السابعة للبيعة.
وشدد سموه على ضرورة التكاتف ومضاعفة الجهود لتحقيق الأهداف المرسومة لتنمية وتطوير منطقة عسير الإنسان والمكان ، والعمل على تنفيذ ما تضمنته توصيات اللجان المنبثقة عن المجلس بكل حرص واهتمام.
وقال سموه : " عندما نضع ملك هذه البلاد خادم الحرمين الشريفين عنوانا للإنجازات وتطوير التنمية حينها سيستشعر كل مسئول بأهمية السعي الحثيث إلى التطوير والتغيير إلى الأفضل ووضع هذه الدولة في مكانتها التي تستحقها بين الدول ", مؤكدا أن تنمية كل جزء من أجزاء منطقة عسير لا يخضع إلى مفارقات , مرجعا ذلك لسرعة الزمن الذي يحتم على الجميع احترامه .
وطالب سموه الجميع بالتيسير والبعد عن التعقيد في اتخاذ وتنفيذ القرارات والمشروعات التنموية والمبادرة في التطوير والابتكار والرفع من الإنتاجية .
ونوه سمو الأمير فيصل بن خالد بمجلس شباب عسير الذي فتح قنوات التواصل لتحقيق أهداف المجلس والاستفادة من مخرجاته ، وتلمس احتياجاتهم ، مشيرا إلى أن شباب عسير يستحقون كل الدعم والتوجيه.
ورحب سموه خلال الجلسة بمدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة إبراهيم بن سليمان الحفظي بعد أن تم تكليفه مديراً عاماً للشؤون الصحية بالمنطقة وممثلاً لوزارة الصحة في المجلس ، متمنياً له التوفيق في عمله وانضمامه إلى زملاءه مديري الإدارات الحكومية الممثلة في مجلس المنطقة.
واطلع المجلس خلال الجلسة على محضر توصيات لجنة المرافق والخدمات عن اجتماعها بتاريخ الاثنين 28/3/1433هـ الذي خُصّص لمتابعة توصيات اللجنة عقب زيارتـها لمحافظة تثليث ، مؤيداً ما جاء بتلك التوصيات والعمل على إنفاذها ، كما اطلع المجلس على توصيات لجنة المرافق والخدمات في اجتماعها بتاريخ الأحد 16/5/1433هـ الخاص بأولويات الطرق المقترح طلبها في ميزانية وزارة النقل للعام المالي 1434/1435هـ مؤيدا المجلس ذلك.
عقب ذلك اطلع المجلس على توصيات لجنة الخدمات الصحية والاجتماعية عن اجتماعيها يوم الأحد بتاريخ 11/4/1433هـ والثلاثاء بتاريخ 11/5/1433هـ ، موافقاً على ما جاء بـها.
ووافق المجلس على توصيات لجنة التنمية الاقتصادية والبشرية في اجتماعها بتاريخ الأحد 18/4/1433هـ ، وكذلك توصيات لجنة الثقافة والتعليم عن اجتماعها بتاريخ الأربعاء 26/5/1433هـ .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد آل جازل 05-07-1433 12:00 صباحاً
    السلام عليكم
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..