×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مشاعر المواطنين بمناسبة اعتماد (تنومة) محافظة (2)

موضوع محدث بإستمرار

مشاعر المواطنين بمناسبة اعتماد (تنومة) محافظة (2)
موقع تنومة - عبدالله غرمان 


أعلن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير هذا اليوم رفع مركز تنومة الى محافظة اتى ذلك وفق ما وجه به خادم الحرمين الشريفين وأعلنه سمو ولي عهده الأمين حفظهم الله جميعاً في الرابع من هذا الشهر ولا شك ان هذا الحدث التاريخي والمناسبة العظيمة لها الأثر الكبير في نفوس ابناء تنومة ، التي يسر ادارة الموقع ان تهنئهم عليها كما يسرها رصد مشاعر المواطنين وكل محب لتنومة من خلال اتاحة الفرصة لهم للتعبير عن ما يجول في أنفسهم بهذه المناسبة .[/B][/SIZE]


علما ً أن جميع المشاركات التي سيتم ادراجها في هذا الموضوع سيكون ترتيبها حسب الوقت والتاريخ التي تصل فيه الى الموقع :



image
image
سرور غامر، وفرحة عارمة، وأمل في غدٍ مشرق، مع شكر عميم لله سبحانه وتعالى أولاً، ثم تقدير عظيم لمقام ولي الأمر الملك عبدالله يحفظه الله، ولسمو ولي عهده الأمين، ولسمو أمير المنطقة، ولكل من ساهم في إتمام تحقق هذه الأمنية العتيقة.
تنومة قد همى السعد فانتشي....وجودي بأطياب الربيع وغردي
أُهْدِيتِ تاجاً من مليك ففاخري....به العُرْبَ وانتصبي ورددي
أنا الحسناء لاأحداً يُجاري ما....لدي من سحر الجمال الأبدي
ثم اذكري جهدالأشاوس واشكري....من سار دوماً بالطموح السرمي
علي بن محمد بن هشبول
مشرف توجيه وإرشاد بالإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة الشرقية عضو وحدة تطوير المدارس بمشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم العام.




image
الشكر لله سبحانه وتعالى ثم لخادم الحرمين الشريفين ولولي عهده الامين ولصاحب السموالملكي الامير فيصل بن خالد امير منطقة عسير المحبوب والشكر موصولنا لابناء المنطقة المخلصين الذين كان سعيهم مستمرا حتى تحقق المطلوب تحويل مركز تنومه الى محافظه بعد صدور الامر السامي الكريم نهني ابناء تنومه كافه والشكر لموقع تنومه لمابذل من جهود جباره والله يحفظكم
ابراهيم بن عبد الرحمن بن عايض




image
image
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد الله الذي بنعمته تتم الصالحات ونصلي على خير خلقه محمد رسول الله.
(((وطني الحبيب )))
ليس لنا عزاً بعد الله ألا بك .... ولا حياة لنا بدونك . من أجلك تقدم الأنفس رخيصة وتراق لك الدماء فداء ونحن لذلك راضون ومستبشرون
لك منا الحب والوفاء ولحكامنا آل سعود الطاعة والولاء ونشهد الله على ذلك ما دمنا أحياء وعليها نربي أبناءنا ونحن سعداء
وبعد
بمناسبة رفع مركز تنومة إلى محافظة. نزف لهم أجمل التهاني وأصدق التبريكات ونقول تستأهل تنومه الزهراء وأهلها وأبنائها المخلصين
ونشكر كل المخلصين من أبناء تنومة الذين سخروا إمكاناتهم لخدمة هذا الجزء الغالي من وطني الحبيب ,

حسن عامر محمد الشهري
مدير الإعلام التربوي والمشرف على بيت الطالب بتعليم النماص
((محرر بصحيفة الوطن ))




image
image
الحمد لله والصلاة والسلام على من لا نبي بعده: يسرني أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة أهالي محافظة تنومه أن أرفع أسمى آيات الشكر والتقديروالعرفان إلى مقام مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود يحفظه الله ، وإلى سمو سيدي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير : نايف بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله ، وإلى سمو سيدي الأمير / فيصل بن خالدبن عبدالعزيز آل سعود أميرمنطقة عسير حفظه الله ، على هذه المكرمة الملكية التي أنتظرناها طويلاً ، وباتت اليوم واقعاً ، بعدما كانت بالأمس أحلاماً وأماني ، ولا شك أن هذه الخطوة ستسهم بشكل كبير في تطوير المحافظة ، وستحقق تطلعات وطموح أبناءها ، من خلال توفير كافة مرافق التنمية وزيادة الدعم وتنفيد العديد من المشاريع التنموية بالمحافظة في القريب العاجل .
وفقكم الله لكل خير وسدد خطاكم .

اخوكم / عوض بن احمد ال طله
مدير مركز الأمير سلطان لطب الأسنان بمحافظة النماص




image
image

تمر علينا الاخبار والمناسبات السعيدة تباعا ولكن تجد انها سعاده وقتيه ربما لا يشترك فيها الجميع ومع اعلان رفع مركز تنومة الى محافظة رايت ان السعادة عمت الجميع ووضعت بصمة راسخة في قلوبنا حبا ووفاء لهذا الوطن الحبيب
فهنيئا لنا بملك همام
وولي عهد مقدام
وامير منطقة عالي المقام
الشكر لله اولا ثم لقادتنا الاوفياء الذين بذلوا الغالي والنفيس في سبيل رقي شعب المملكة العربية السعودية
كما لا انسى ان اشكر رئيس مركزنا الغالي عبد الرحمن بن زيد الهزاني الذي وبكل جداره يستحق ان يكون محافظا لتنومه الجمال
اشكر القائمين على موقع تنومة واخص بالشكر ابو عبدالرحمن عبدالله بن غرمان على هذا التميز المبهر والى مزيد من التقدم
الحمد والشكر لك يا رب

جبريل سعيد العسيري




image
image

لم يعد هناك خبر مفاجئ لسكان هذا البلد المعطاء في عهد الملك عبدالله حفظه الله
فالشعب بأكمله يعلم ان اخبار التنمية والتطور في عهده هي ما إعتادوا سماعه كل يوم
الشعوب من حولنا يتظاهرون على تغيير حكامهم ونحن ندعوا الله ان يحفظ لنا حكامنا
وبهذه المناسبه نجدد البيعه والولاء لملكنا الغالي

عبدالرحمن بن حسن بن جار الله



image
image

قصة حلم
بحروف من أزاهير محيا تنومة..
بمشاعر من أقحوان مآثر الزهراء..
إلى تنومة الزمان والمكان والإنسان:
نزف التهنئة مغلفة بالود والمحبة، ونزجي الابتهاج جيادا تمتطي الحلم والآمال، وأخيرا نزلف الامتنان أسرابا ملونة تعد بالوفاء والولاء كثر ما مرت الدنيا على بشر.
دمت تنومة الزهراء بوصلة الإبداع والإمتاع والإقناع.

عبدالله عبدالرحمن آل جدعان
مستشار تربوي




image
image

دام عزك يا وطن

تلقيت بكل سرور نبأ صدور الأمر السامي الكريم بترقية مركز تنومة إلى محافظة ولقد سعدت كثيراً لهذا الخبر لكون هذه المدينة الجميلة مؤهلة بكل المقاييس لتكون محافظة ضمن منظومة الوطن الغالي ، وهذا بدوره سوف يساهم بمشيئة الله في تطوير المنطقة ويكون عامل دعم للجهات الحكومية لتحقيق أهدافها لما فيه خدمة المنطقة وأبنائها مما يعود بالنفع بإذن الله على هذه المحافظة الجميلة ومراكزها .

وبهذه المناسبة أتقدم بخالص الشكر والعرفان لكل من :
سيدي خادم الحرمين الشريفين أطال الله في عمره .
وسيدي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية حفظه الله .
وسمو أمـير منطقة عسير سلمه الله على جهودهم وحرصهم لما فيه بناء المواطن والوطن .

كما لا يفوتني أن أتقدم بالشكر الجزيل لأبناء تنومة المخلصين في كل مناطق المملكة على جهودهم لما فيه خدمة المنطقة .

والله نسأل أن يحفظ مملكتنا الحبيبة آمنة مطمئنة وإلى الأمام يا وطني .


الدكتور المهندس
عائض بن مشيط الشهري





image
image

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله الذي أنعم علينا بنعمه التي لا تعد و بعطائه الذي لا يحد و بفضله علينا من قبل و من بعد و الصلاة و السلام على خير الإنسانية و أزكى البشرية محمد بن عبدالله صلى الله عليه وسلم أما بعد :
فحق لتنومة أن تتباهى بين المحافظات و تختال و أن تلبس حلة قشيبة تليق بمكانتها بعد صدور الموافقة السامية على رفعها من مركز إلى محافظة و إنها لفرحة غامرة لأبناء تنومة لا طالما انتظروها.
فافرحي ياتنومة الزهراء ******** جاءك الغيث و أول الغيث قطرة
و لعل رفعها إلى محافظة يسهم في دفع عملية التنمية بما يحقق متطلبات و طموحات ابناء المنطقة و يلبي احتياجاتهم و يظهر المكانة اللائقة بها ؛
فهي مصيف جميل بما حباها الله به من الموقع المتميز و الهواء العليل والجو اللطيف، و لا يليق بي أن أتوقف قبل التحدث عن نعمتين إضافة إلى النعم السابقة.
الأولى : نعمة الغيث العميم لأرجاء الوطن و بالذات مدينة تنومة بعدما بلغ بها الجدب و الجفاف ما بلغ ؛ فعانقت الجبال و الوهاد و السهول غيث الرحمن الرحيم و اغتسلت بعد طول انتظار فذهب شعثها و اخضرت سهولها و وهادها.
قال الله تعالى و هو الذي ينزل الغيث من بعد ما قنطوا وينشر رحمته و هو الولي الحميد) سورة الشورى - آية 28
ثانيا: تزامن صدور الموافقة الملكية الكريمة برفع تنومة إلى محافظة مع تلك الأجواء الماطرة فأصبحت الفرحة فرحتين، فشكرا يا خادم الحرمين و شكرا لأميرنا المحبوب أمير منطقة عسير فيصل بن خالد و شكرا لأهالي تنومة من مشايخ و نواب وأعيان و مسئولين الذين أسهموا في إبراز منطقتهم إلى ولاة الأمر لتنال ما تستحقه بين المحافظات وشكرا لرئيس مركز تنومة الأستاذ الخلوق عبدالرحمن الهزاني الذي أتمنى ان يكون محافظا لتنومة لما يتمتع به من أخلاق وتواضع وسعيه الملموس في اظهار محافظة تنومة إلى مكانتها اللائقة بها وفق الإمكانات المتاحة.
و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته


الشيخ / حميدي بن عامر بن ضيف الله
نائب قبيلة آل مجادب





image
image

تلقيت بحمد الله وبالاستبشار والفرح أخبار رفع مركز تنومة إلى محافظة ، وهو ما تستحقه هذه المدينة الغالية على قلوبنا ، المليئةبالرجال الطيبين المخلصين المحبين لوطنهم ومجتمعهم ، غنني أهنئ نفسي وكل أحبتي في تنومة وفي كل المنطقة على هذا القرار الكريم من ولاة الأمر حفظهم الله ، ومتفائل بمستقبل مشرق لمحافظة تنومة ، وبالتوفيق والسداد ،،

د. ظافر بن سعيد بن حبيب
مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة النماص




image
image

ابارك لحميع اهالي تنومة ومحبيها هذا القرار المبارك وخير ما قراءت كلام سيدي سمو ولي العهد واقول كما قال : " وإنني بهذه المناسبة أرفع جزيل الشكر وعظيم الامتنان لخادم الحرمين الشريفين على هذه اللفتة الكريمة - أمد الله في عمره وحفظه من كل مكروه" واضيف عليها بالدعاء بكل خير لسمو ولي عهده الامين الامير نايف بن عبدالعزيز وكذلك الى سمو وزير الدفاع الامير سلمان بن عبدالعزيز والى امير منطقة عسير الامير فيصل بن خالد اطال الله في اعمارهم ومتعهم بالصحة والسلامة.
كما اعتذر لتأخري في التعليق على هذا الخبر السار وذلك لانشغالي خارج بلادنا الطاهرة حيث انني في مدينة لندن بالمملكة المتحدة وكلي شوق لبلادي واهلها الشرفاء.
حفظ الله بلدنا وملكنا وشعب السعودية من كل شر وادام الله الخير على جميع بقاع الارض
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المهندس هيثم بن علي بن جحني الشهري
مدير إدارة المشاريع بشركة الاتصالات السعودية
من مدينة لندن بالمملكة المتحدة


image

شكر وعرفان وولاء للقياده

اشكر الله سبحانه وتعالي ثم خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الامين وصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد امير منطقة عسير على ماتم من موافقه لتحويل مركز تنومه لمحافظه وكذلك اهني جميع اهالي تنومه على هذه الموافقه كما اسال الله ان يجزي من سعى في هذا الامر خير الجزاء

محمد ال مانع العميري



image
image

هنيئا لك تنومة فقد حصلت على ما تستحقي وهنيئا لرجالك الذين سعوا وراء هذا الهدف حتى تحقق . وشكرا لمن أوصى واهتم , والشكر الكبير لمن قدر أن لتنومة قدراً أعلى تستحقه فمنحها إياه .
الى أهل تنومة أقول لكم : ان ما حازته مدينتكم ليس نهاية المطاف وانما بداية المشوار .
نتمنى لمدينتنا الغالية كل تقدم .

سعد مغرم




image

تهنئة لاهالي تنومة بمناسبة اعتماد تنومة محافظة

نرفع اسمى ايات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله ورعاة ولصاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد حفظه الله ولصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن خالد امير منطقة عسير وفقه الله بمناسبة اعتماد مدينة تنومة محافظة من محافظات المملكة الغاليةواعطائهاهذا المسمى لترقى مع مدن المملكة وتتوفر فيها مزيدا من وسائل الراحة والسعادة لاهالي تنومة الغاليين
وبهذه المناسبة والبشارة الغالية نهنئ اهالي تنومة ومزيدا من الرقي والنهضة التي عمت ارجاء الوطن الحبيب في عهد مليكنا الغالي والاب الحنون الملك عبدالله ومع تمنياتنا لمدينتا الحبيبة بمزيدا من التطور ومواكبة باقي مدن وطننا الغالي على قلوبنا.

محمد عبدالرحمن ابوهاشم الشهري
تربوي سابق متقاعد



image
image
بسم الله الرحمن الرحيم

تلقينا خبر صدور الأمر السامي الكريم بترقية مركز تنومه إلى محافظة بكل سرور ومن هنا نبارك لأهاليها وسكانها بهذا الأمر الكريم ومن هنا نقول للمسئولين مدراء الدوائر الحكومية وخاصة الإدارات الخدمية أن تسعى إلى تقديم الغالي والنفيس للرقي بهذه المحافظة الجميلة التي يرتادها المصطافون من جميع إنحاء المملكة ومن خارجها.

عبد القادر بن محمد ابوصلاحه





image

بداية احمد الله وأثني عليه ثم لولاة امرنا حفظهم الله على هذه الثقة الغالية في منح هذه المدينة لتصبح محافظة والحمد الله اولا واخرا وجزا الله كل خير من سعى في ان تكون هذه المدينة محافظة وجعل ذلك في موازين حسناتهم والحمد الله رب العالمين


أخوكم
عبدالله بن علي ال مسلم
مدير مكتب المحامي فيحان الحارثي
للأستشارات القانونية



image

الحمدلله وكفى والصلاة والسلام على نبي الهدى محمد ومن سلك معه طريق الهدى وبعد
في البداية نهنئ انفسنابأن اصبحت تنومة محافظة وهي تستحق من فترة طويلة ترقيتها لما تتمتع من تطور سريع في شتى الخدمات وتزايد عدد سكانها من حين لآخر .
فشكراً لله ثم لولاه هذا الوطن الكرماء
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته


م/عبدالله علي العميري الشهري
رئيس قسم الخدمات المساندة بالشركة السعودية للكهرباء بالطائف





العودة الى الصفحة الأولــــــــــــــــــــــــى من مشاعر الأهالى




التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله 18-06-1433 07:21 مساءً
    متي المحافظه بعد ثلاث سنوات ليه الفرحه ماتخلونها تكتمل
  • #2
    عبدالله بن ناصر 23-06-1433 07:40 مساءً
    بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول لله اشكرالله ثم اشكر ولاةالأمرعلى هذه اللفتة الكريمة لمدينةتنومة وابنائهاوليست بغريبة منهم وأهني أهل تنومه كافة على رفعها الى محافظه والى مستقبل زاهر انشاء الله. عبدالله بن محمد بن ناصرال رزيق
  • #3
    حمود بن قحيم 29-02-1435 08:39 مساءً
    اشكر كل من سعى وقدم من وقته وجهده الى ان تحقق الحلم الذي راودنا وقتا من الزمن حتى تمت الموافقه على ترقية مركز تنومه الزهراء الى محافظة ونحن كمواطنين بعد ان بلغنا الخبر السعيد نتقدم بالشكر الجزيل لملك القلوب خادم الحرمين الشريفين عبد الله بن عبد العزيز ولولي عهده اﻻمين والنائب الثاني وامير منطقتنا الغالي فيصل بن خالد على موافقتهم ان تكون تنومة محافظه ونهني انفسنا بهذا الخبر كما اشكر اﻻستاذ محافظ تنومه بمشيئة الله/ عبد الرحمن الهزاني على ماقدمه لتنومه وما سعى به من اجل تطويرها واخيرا اسال الله ان يديم على وطنا اﻻمن واﻻمان وان يحفظ لنا حكامنا ويديم علينا نعمه مواطن يحب الخير لوطنه حمود بن قحيم
  • #4
    حنش عبدالله الشهرى 29-02-1435 10:11 مساءً
    اولاأبارك لآهل تنومه كافه على هاذهى المكرمه من الله ثم من ولات الامر يحفظهمالله وعلى راسهم خادم الحرمين الشريفين وسموولى عهده وسموالنائب الثانى وابارك للمحافظ على الترقيه الى المرتبه الحاديه عشر وعلى ترقيةلى محافظ لمحافظة تنومه واطلب من الله ان يحفظ لناخادم الحرمين الملك عبدالله وسمو ولى عهده الامير سلمان وسموالنائب الثانى الامير مقرن ويحفظ علينانعمة الامن والايمان واشكرالقايمين على موقع تنومه وفقهمالله ؟؟؟؟
  • #5
    ابو سلطان 29-03-1435 10:14 صباحاً
    الحلم الذي طال انتظاره بارك الله لجهود سمو الامير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير وهذا نهجه التطور والرقي للمواطن في منطقة عسير، والشكر موصول للمسئولين وكل من بذل الكثير من وقته وماله. ويسرني أن أرفع عظيم الشكر والامتنان والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة صدور الأمر الكريم بتحويل مركز تنومه إلى محافظة فئة (ب) يدل على الاهتمام الكبير من قبل القيادة الرشيدة لتحقيق التوازن التنموي في جميع مناطق ومحافظات وقرى هذا الوطن الغالي، وأن هذا القرار يؤكد حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على الارتقاء بالمستوى المعيشي للمواطنين، وتحقيق تنمية متوازنة ومستدامة في جميع المحافظات والمراكز، وتوطين المشروعات القادرة على إيجاد فرص عمل، وتوجيه التنمية للتجمعات السكانية القابلة للنمو والتنمية، والحد من الهجرة للمدن الرئيسة، مع توفير المشروعات والخدمات، وتوفير متطلبات البنية التحتية لها في مختلف القطاعات الأمنية والخدمية والسياحية.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..