×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بالإشادة والكلمات الجميلة تشحذ هممنا

بالإشادة والكلمات الجميلة تشحذ هممنا
موقع تنومة - عبدالله غرمان لا شك ان للكلمة الطيبة أثرها الكبير في شحذ الهمم للوصول الى النجاح ، ونحن في موقع تنومة اعتدنا على ذلك ففي خلال اليومين الماضيين تلقينا إشادات من عدد من القراء والمتابعين من أبناء تنومة و زوار الموقع من الوطن العربي حيث عبروا في رسائلهم عن شكرهم وتقديرهم للجهود المبذولة من القائمين على الموقع في نقل اخبار المنطقة ونشر كل ما هو مفيد للقارئ .
ولا شك ان مثل هذه الرسائل والكلمات الجميله لها الاثر الكبير في نفوسنا كمحررين لبذل مزيد من العطاء في سبيل خدمة جزء من وطننا الغالي والصعود بهذا الموقع إلى درج التميز والنجاح ... لذلك نثمن لهم هذه الاشادات والكلمات الجميلة التي اسعدتنا كثيراً وهذا ما اعتدنا عليه دائما منكم ايها المخلصون .

اليكم مقتطفات من بعض هذه الرسائل :

شكر وتقدير
عبدالله بن علي المزرقاني
الحمد لله رب العلمين والصلاة والسلام علي اشرف الانبيا والمرسلين سيدنا ونبينا محمد وعلى اله وصحبه وسلم اشكر جميع المشرفين علي موقع تنومة والذي اثبتو بما لايدع مجال للشك بانهم رجال اوفيالمدينتهم ولقبائلهم فها نحن بعيدين عن مدينتنا ولكننا نتابع جميع ما يحدث في مدينتنا الجميله ونحس وكننا معهم اشكركم على جهودكم ونرجو من الله ان يوفقكم لما يحبه ويرضاه والله يحفظكم ويرعاكم .
اخوكم العقيد البحري الركن عبدالله بن علي المزرقاني المنطقه الشرقيه الظهران ,,,,,


عبدالإله الشهري
اشكر الموقع على ما قدم من اهتمام من اخبار واحداث وغيرها فالشكر لله ثم للعاملين على الموقغ
وتقبلوا تحياتي


يس عبدالمنعم
الجزائر
اشكركم على ما وجدته من كتب في موقعكم تخدم الاسلام والمسلمين والتي نحن بحاجتها كثيراً في بلدتنا التي تقع في ااحدا ضواحي الجزائر حيث الشباب المتعطش لمعرفة دينة اشكركم وهذا مجموعة لنكات لكتب ارجوا من وراء نشرها الاجر .

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..