×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مواطن يشكو رفض مركز تأهيل المعاقين صرف إعانة لابنته

مواطن يشكو رفض مركز تأهيل المعاقين صرف إعانة لابنته
تنومة - سعيدرافع اشتكى المواطن شارعبدالله البكري وهو موظف في بنك التسليف بمحافظة النماص، من رفض مركز التأهيل الشامل للمعاقين بأبها، صرف إعانة لابنته رنا ذات الـ 5 أعوام، وبين في حديثه «للشرق» ولدت ابنتي رنا بكلية واحدة، وحول في عينها، وأجد في رفض المركز حرمانها من ما قد يعينها مستقبلا، من إجراءات وقائية طبية تساعدها في المحافظة على كليتها السليمة، وأضاف البكري» تقدمت إلى مركز التأهيل الشامل بأبها متأملا الحصول على إعانة للطفلة، خاصة وأن وزارة الشؤون الاجتماعية لا تمانع منح من يعاني حالة ابنتي إعانة، إلا أني تفاجأت برفضهم رغم كل محاولاتي خلال الخمس أعوام الماضية». مشيرا إلى أنه بعث العديد من الخطابات للمسؤولين بالوزارة، راجيا إعادة دراسة حالة ابنته ومنحها الإعانة، منوها أن مصاريف علاج حول عينها أرهقته ماديا وفاقت طاقته.
من جهته أشار مدير مركز التأهيل الشامل للمعوقين بأبها صالح بن علي الزهيري إلى عدم استحقاق الطفلة المعونة، حيث لا تنطبق عليها شروط صرف الإعانات بالمركز، كون كليتها الأخرى سليمة وبصحة جيدة، مبينا أنه في حال ثبوت عجز أو قصور الكلية، يتم منحها الإعانة بالاستناد على التقارير الطبية، وأضاف» نعمل على خدمة المواطنين بما يرضي الله عز وجل».

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..