×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المؤلف عبدالله الشهري يحقق جائزة افضل نص مسرحي

المؤلف عبدالله الشهري يحقق جائزة افضل نص مسرحي
فهد الشهري - الرياض نال المؤلف (عبدالله الشهري) جائزة أفضل نص مسرحي عن مسرحية (المصيدة) في مسابقة مسرح شباب الرياض التي دشنها معالي وزير الثقافة والإعلام د. عبد العزيز بن محيي الدين خوجه في احتفال الجمعية باليوم العالمي للمسرح في مركز الملك فهد الثقافي , والتي نظمتها الجمعية العربية للثقافة والفنون، فرع الرياض, بمشاركة مائة شاب مسرحي, يمثلون خريجي دورات إعداد الممثل التي نظمتها الجمعية خلال السنوات الأربع الماضية, وسلم جوائز المسابقة الفنان الكويتي عبد الرحمن العقل , والفنان راشد الشمراني بحضور الدكتور محمد الرصيص رئيس مجلس إدارة الجمعية والأستاذ عبد العزيز السماعيل مدير عام الجمعية ,الأستاذ رجاء العتيبي مدير فرع الجمعية بالرياض , وعدد من المسرحيين وحشد من الجمهور المتابعين للمسابقة منذ انطلاقتها
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبد الله الشهري 04-06-1433 08:26 صباحاً
    تجولت في أقسام وردهات هذا المنتدى ، فرأيت الإمكانات الرائعة والعمل الجبار الذي قام عليه هذا الموقع المتميز.. شكراً لمن اعتنى بهذا الصرح الجميل ، وشكراً للأخ فهد على اهتمامه بنقل هذا الخبر، واحببت أن انوه إلى ملاحظة وهي أن الصورة ليست للمؤلف الحائز على الجائزة ، وإنما هي لأحد المكرمين في المهرجان.. أكرر شكري وتقديري للجميع.. ودمتم بود مؤلف مسرحية المصيدة عبد الله الشهري
  • #2
    عبد المحسن الزامل صديق للكاتب عبدالله 16-08-1435 04:56 مساءً
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ... يا أخي الكريم كاتب هذا الخبر , المفترض ان تتأكد من الصورة لأنها ليست للكاتب عبد الله الشهري الحقيقي صاحب النص المسرحي ( المصيدة ) و أيضاً ( وادي الرال ) و مسرحية ( المراقب وصل ) الذي شارك فيها أشهر الفنانيين أمثال حسن البلام و أحمد العونان , و هذا يعد من بخس الحق .. و ليس لأن الكاتب متواضع و لا يقيم للظهور الاعلامي قيمة فوق القيمة الكتابية و الفنية و الأدبيه يهمش بهذا الشكل ..
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..