×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إرسال بلاغات مكافحة الفساد إلكترونياً

إرسال بلاغات مكافحة الفساد إلكترونياً
واس  دشن رئيس الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد محمد الشريف اليوم الاثنين موقع "بوابة الهيئة الإلكترونية" www.nazaha.gov.sa، بمقر الهيئة بالرياض.

وأوضح الشريف أن الهيئة فضلت التريث في إطلاق البوابة رغبة في توثيق المعلومات، واستكمال محتوياته بشكل متكامل، واشتماله على اللوائح التنظيمية والإجرائية له بما يحقق الأهداف المرجوة منه، مبينا أن البوابة وضعت لتعزيز علاقة الهيئة بشركائها في العمل وخدمة للمواطن لتعريفة باختصاصات الهيئة وأنظمتها وإجراءاتها وتمكينه من التواصل مع الهيئة، ومشاركتها في تحقيق أهدافها سواء كان ذلك عن طريق البلاغات أو الملاحظات والاقتراحات التي يرغب تقديمها وتعدهم الهيئة بأن يكون ذلك محل العناية والمتابعة، إلى جانب كونه وسيلة لمعرفة رجع الصدى لما تقوم به من مهام، ومصدر معلومة لكشف مواطن الفساد، وتكريس لمبدأ الشراكة بين الهيئة وبين المواطنين، والمقيمين.

وأضاف الشريف أن الهيئة قد أعلنت سابقا رقماً موحداً للاستفسار عن كيفية تقديم البلاغات (19991)، الذي يوضح طرق تقديم البلاغ، وشروطه، معلنة في الوقت نفسه إنها تتلقى البلاغات المكتوبة فقط عن طريق إرسالها على عنوان الهيئة التالي (الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد 7667 العليا ـــ حي الغدير ـــ الرياض 13311 ـــ 2525 المملكة العربية السعودية) أو إرسالها على فاكس الهيئة رقم 2645555/ 01)، أو عن طريق البرقية الهاتفية، كما أنه يمكن لصاحب البلاغ تقديمه عن طريق الحضور شخصياً إلى مقر الهيئة، وذلك في حالات البلاغات التي يتعذر على المبلغ تقديمها مكتوبة، مثل قضايا الرشوة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..