×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تجمُّع من قبيلة المزارقة أمام إمارة عسير للمطالبة بالقبض على قاتل ابنهم

تجمُّع من قبيلة المزارقة أمام إمارة عسير للمطالبة بالقبض على قاتل ابنهم
فهد الشهري - الرياض تجمّع أكثر من 100 شخص من قبيلة المزارقة في محافظة خميس مشيط في مركز الحفاير أمام إمارة منطقة عسير، صباح اليوم؛ للمطالبة بالقبض على قاتل ابنهم والهارب لأكثر من شهر ونصف.

وذكرت صحيفة "سبق" التي نقلت الخبر ان أخ القتيل جبران المزارقة أفاد : تقدّمنا بمعروضٍ للأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير، الذي وعدنا بمتابعة القضية بنفسه وأن يوجّه الجهات الأمنية بمتابعة البحث عن الجاني وتكثيفه، وتحقيق مطالبنا في العدالة.

وأوضح المتجمّعون قبل لقائهم أمير المنطقة، أن القوات الأمنية قامت في وقتٍ سابقٍ بدهم أحد المواقع التي عُثر فيها على إثبات الجناة وجوازات سفرهم وأسلحة، فيما لم يُقبض على نائب القبيلة الذي كان متجهاً إلى الموقع، والمرأة التي كانت تؤويهم.

وطالبوا بنزول القوة مرة أخرى للقبض على الجناة، وبإيقاف الشيخ سراج بن حسين والنائب وخالهم سعود والمرأة التي آوتهم ومَن ساهم في إيواء القاتل، محذرين من سعيهم للثأر من القبيلة المعتدية.

وكانت الصحيفة قد نشرت عن استنفار شرطة منطقة عسير قواتها كلها؛ للقبض على مجهولٍ قتل مواطناً طعناً بآلة حادة في منطقة الحفاير، شرقي خميس مشيط، بعد يومٍ واحدٍ من مصرع شقيقَيْ القتيل في حادث انقلاب سيارة "غامض"، راح ضحيته شخصان آخران، وأُصيب خامس في المنطقة نفسها.

وقال الناطق الرسمي لشرطة منطقة عسير الرائد عبد الله شعثان لـلصحيفة، وقتها، إنه ورد بلاغٌ للشرطة عن وجود شخصٍ مصابٍ بطعنةٍ من أداة حادة شرق محافظة خميس مشيط في منطقة الحفاير؛ فتم التوجه لموقع الحادث ونُقل المجني عليه إلى المستشفى، لكنه فارق الحياة.. مؤكداً أن شرطة عسير تكثف جهودها حالياً للقبض على الجاني.

وقال شاهد العيان عبد الله الشهراني لــلصحيفة: إن مجهولاً قتل المواطن بطعناتٍ عدة بسكين بعد مشادة كلامية وشجارٍ بينهما على طريق خميس مشيط - الرياض بالقرب من مركز الحفاير بالقاعة؛ في محاولة لسلب سيارته، وتم نقل الضحية لمستشفى الخميس المدني، إلا أنه فارق الحياة.

التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..