×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لجنه وزاريه خاصه بوحده الكلى تصل تنومة اليوم

برئاسة الدكتور / فهد الكنهل المسئول عن وحدات الكلى بوزاره الصحة

 لجنه وزاريه خاصه بوحده الكلى تصل تنومة اليوم
موقع تنومة - عبدالله غرمان اوضحت لجنة متابعة متطلبات تنومة في مدينة الرياض للموقع ان اللجنه الوزاريه الخاصه بوحده الكلى سوف تصل مدينة تنومة يوم الاثنين 6/ 4/ 1433 صباحا وموعد رحلتهم من الرياض الي ابها الساعه 7 صباحا برئاسة الدكتور / فهد الكنهل المسئول عن وحدات الكلى بالوزاره .
وكان الشيخ علي بن سليمان الشهري قد تبرع في وقت سابق بوحدة كلى لمستشفى تنومة الا ان الشؤون الصحية في عسير رفضت التبرع بحجة التوجه الجديد للوزارة وقد قوبل هذا الرفض بتحرك سريع للجنة متابعة متطالبات تنومة في مدينة الرياض ممثلة في سعيد الفقيه ... اسفر عن موفقة المسؤولين في وزارة الصحة بإرسال لجنة خاصة الى تنومة .
يذكران هناك شرطين أساسيين لوزارة الصحة تؤخذ على المتبرعين الأول تعهد خطي من المتبرع بهذا التبرع والشرط الثاني إن يكون بناء المبنى حسب المخطط الخاص بغسيل الكلى .
التعليقات 13
التعليقات 13
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نواف الشهري 05-04-1433 08:25 صباحاً
    بيض الله وجهك يا سعيد والله لايحرمك الاجر ..
  • #2
    سعيد مسفر الشهري 05-04-1433 12:50 مساءً
    بارك الله في جهدك يالغالي وزادك الله صحة وعافية وكتب الله لك الاجر والمثوبة في كل عمل خير تقدمه
  • #3
    المغترب 05-04-1433 02:08 مساءً
    الاخ سعيد الله يبارك في جهودكم ويجعل الامر يعدي على خير
  • #4
    عابر سبيل 05-04-1433 02:12 مساءً
    اذا اوكل الامر الى من يمتع بمنهم على مستوى عال من العلم والمعرفة فالنتائج تكون مقبولة مهما كانت فاللجنة تضم مسؤول صاحب شهادة علمية كبيرة ولديه من الحس الصحي ما يجعله يتخذ القرار الصحيح بعكس اللجان التي اتت بخصوص البلدية الاسبوعين الماضيين حيث اتت برأي وعادت برأي اخر نتيجة غياب الكفاءات عنها .
  • #5
    تنومه تقول : وش المشكله ياحلم لو تحققت.. . . 05-04-1433 02:14 مساءً
    نموذج رائع لابناء تنومه في الاهتمام على مصلحة تنومه الحبيبه للاستاذ سعيد الفقيه وللاستاذ علي بن سليمان .... وكان اشبه بسيناريو جميل جدا... اعجبت جدا بشخصية الاستاذ سعيد الفقيه اسال الله ان يوفقه ويوفق كل من ساهم في تحقيق حلم تنومه
  • #6
    سعد الشبيلي 05-04-1433 04:06 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشكر الاخ سعيد رافع على نشر خبر الشؤون الصحيه بعسير بشأن رفض التبرع لبنى الغسيل الكلوي كما نشكر الاخ سعيد الفقيه على مايقوم به من جهود لمصلحة تنومة واهاليها
  • #7
    ??? السيف الاملح 05-04-1433 05:34 مساءً
    السلام عليكم.. من يسعى في مثل هذه الاعمال طلبا لوجه الله فليعلم ان كل مستفيد من هذا العمل سيكون في ميزان حسناته ان شاء الله..وكذلك مثل هذا العمل تحديدا صدقة جارية لا تنقطع.. فهي تشمل المتبرع والساعي وكذلك من يدعو الله في تسير هذا الامر.. لا حرمنا الله وايكم الاجر.
  • #8
    الشهري 05-04-1433 08:00 مساءً
    مايحد الديار عير اهلها الذياب والذي فيه خير لمدينة فيه خير كثير لبلده والاستاذا / سعيد الفقيه والشيخ/ علي سلمان رسمو الجمل واروع الخدمه لمدينة تنومه والحقيقه انا اعجز عن التعبير واحول ان اختار اجمل الكلام لهذا الاشخاص فلكم الدعاء من المريض قبل السليم في ظهر الغيب اسئل الله ان يستجيب ثم اسئل العزيز القدير ان يجفظكم وان يمن عليكم بالصحه والعافيه وان نركم في مدينه تنومه قريباً وابشرك يا سعيد الجنه زارة تنومه في الموعد الذي ذكرت والظواهر تبشر بغير والله العلم , والموضوع يحتاج الى متابعه حفظكم الله ورعكم .
  • #9
    أبو مزهر 05-04-1433 08:49 مساءً
    جزاك الله خيروكتب جهدك في موازين حسناتك يا أخ سعيد واستمر على ذلك فهذا واجب أبناء تنومة أن يجود كل بما لديه لخدمة مدينته وأتمنى ألا تذهب مؤامرة الوادعي وصحة عسير على تنومة بدون عقاب إذ ثبت صحة كذب الوادعي
  • #10
    وتلك الايام نداولها 05-04-1433 10:02 مساءً
    الامر واضح من كلام سعاده الدكتور عقيل الغامدي انه ليس هناك مانع لمثل هذا العمل الخيري ولكن المسولين في صحة عسير ليس لديهم من اقاربهم من يعان من هذا المرض ولا مثل هذا العمل الخيري يفرح به المسول قبل المريض لنه يقدم خدمه كبيره يحس بها لا من يعان ونحن نشاهد الرسائل على الجوال يطلبون التبرع للذي يعانون من الفشل الكلوي اسائلين الله العزيز القدير ان يشفي كل مريض ام الشيخ / علي بن سليمان و الاستاذا / سعيد قاقول بيص الله وجوهكم يوم تسود الوجيه
  • #11
    ابو عبدالله 05-04-1433 10:08 مساءً
    وما يعانوه أثناء العودة الى منازلهم بعد انتهاء عملية الغسيل حيث يكونون في حالة تعب شديد .. لماذا ياصحه عسير الرفض يرضيكم هذه المعانه
  • #12
    محمدالتنومي 06-04-1433 07:38 مساءً
    حسبنا الله عليك يالوادعي هذ الرجال معروفه مساوئه في صحة عسير واخرها مستشفى الرحمة وكيف صار بسببه اسوأ رجل في تاريخ صحة عسير حسبنا الله عليه
  • #13
    عبدالله بن سعيد بن قاسم 07-04-1433 08:21 مساءً
    المنطقه تحتاج الي المستشفى ووحدة الكلي بارك الله فيك يابو خالد على بن سليمان ولاخ سعيد الفقيه على حرصكم على تطور تنومه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..