×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فهران بن يعن الله الى رحمة الله

تنومة - سعيد معيض انتقل إلى رحمة الله تعالى الشيخ فهران بن يعن الله وذلك في مستشفى عسير المركزي بعد معاناة مع المرض
نتقدم بأحر التعازي والمواساه الى اهله وذويه وجميع اسرة آل يعن الله وقبيلة آل معافا سائلين الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان
انا لله وانا اليه راجعون
التعليقات 7
التعليقات 7
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابومحمد 02-04-1433 10:25 صباحاً
    اللهم اغفرله وارحمه وتجاوز عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس .. اللهم ونورله في قبره .. ووسع له في قبره مد بصره انك انت السميع العليم وارحم الراحمين .. انا لله وانا اليه راجعون ..
  • #2
    None 02-04-1433 12:03 مساءً
    اللهم ارحمه رحمة واسعه واسكنه فسيح جناتك واجعل قبره روضة من رياض الجنه ولا تجعله حفرة من حفر النار ، اللهم وسع مدخله وانس وحشته وثبته عند السؤال ، اللهم أعفو عنه واغفر له ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس رحمك الله يا خير الرجال رحمك الله رحمة واسعه ... ارجوا من الجميع ان يردد هذا الدعاء فإنه سوف يأتي اليوم الذي نكون فيه بمكانه ،، ليس لنا من بعد الموت الا دعاء الاخرين *
  • #3
    ابو فايز 02-04-1433 12:27 مساءً
    اسأل الله ان يرحمه ويغفر له ويدخله الجنة بواسع رحمته. والله يلهم أهله الصبر والسلوان ويعوضهم في مصابهم خير. كان موسوعه شعريه تاريخيه ثقافيه. وكانت حياته ورعايته لزوجته المريضة رحمها قصه من قصص الخيال. الله يكتب له اجره.
  • #4
    None 02-04-1433 12:51 مساءً
    اللهم ارحمه رحمة واسعه وادخله فسيح جناتك ووسع مدخله واجعل قبره روضة من رياض الجنه لا حفرة من حفر النار ، اللهم اغفر له واعفو عنه ونقه من الخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس ، اللهم انس وحشته اللهم ثبته عند السؤال ياحي يا قيوم رحمك الله يا خير الرجال ، رحمك الله رحمة واسعه ارجوا من الجميع ترديد هذا الدعاء فهو في امس الحاجة اليه ، فسيأتي يوما نكون في مكانه وليس لنا من بعد الموت الا الدعاء*
  • #5
    المشرف الشبيلي 02-04-1433 01:52 مساءً
    الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
  • #6
    عبدالله بن سعيد بن قاسم 02-04-1433 09:36 مساءً
    احسن الله عزاكم وعظم الله اجركم الله يرحمه ويسكنه فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون ..
  • #7
    سعيد الفقيه 04-04-1433 02:04 مساءً
    اللهم أغفر له وارحمه ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس واغسله بالماء والثلج والبرد آمين. أتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة الي أسرته وذويه وقبيلة ال معافا في فقيدهم (إنا لله وإنا إليه راجعون).
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..