×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي بللسمر يطالب البلدية بوضع خطة لمشاريع العام الحالي ويرفع شكوى مواطنين للوزارة

بلدي بللسمر يطالب البلدية بوضع خطة لمشاريع العام الحالي ويرفع شكوى مواطنين للوزارة
موقع تنومة - عبدالله غرمان أقر المجلس البلدي في مركز بللسمر في اجتماعه الاخير برفع شكاوي تقدم بها عدد من المواطنين تضرروا من مشروع جسر تقاطع الشارع العام مع شارع المستشفى الى وزارة الشؤون البلدية ومتابعتها والمطالبة بلجنة على مستوى الوزارة لزيارة المكان والوقوف على المشكلة وطالب المجلس في الوقت نفسه البلدية بوضع خطة مقترحة عما تم تخصيصه للبلدية من مشاريع الدمج في ميزانية الأمانة للعام الحالي ، كlا ناقش المجلس الحساب الختامي للبلدية للعام المالي 1432 ـ 1433، وأخذ عينات عشوائية من عمليات الباب الثالث للتأكد من إجراءات تلك العمليات والوقوف على الطبيعة .
جاء ذلك في تصريح لرئيس المجلس نشره الزميل سعيد الشهري .
الجدير بالذكر ان بلدية بللسمر تمشي بخطى ثابته جعلتها محط انظار مسؤولي ومواطني المنطقة لما حققته من انجازات في الخدمات والمشاريع في كافة الجوانب عززها في ذلك ما قدمه ويقدمه المجلس البلدي من قرارات ومتابعة .

التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعيد مسفر الشهري 01-04-1433 12:01 مساءً
    وفقهم الله مجتهدين وعملهم منظم وبيقدمون خدمات لمركز بللسمر وقراه
    • 1 - 1
      تنومي لاغير 01-04-1433 11:13 مساءً
      بعض الناس الله يهديهم هنا ابشر به يعلق ولكنه في الخفاء يعمل ضد تنومة اكيد يعرفونهم اهل تنومة ولا غرهم بهم الله يبعدهم عن الاعلام مداحة الميت
  • #2
    تنومي لاغير 01-04-1433 01:25 مساءً
    مجلس بلدي تنومة يحتاج يتعلم من مجلس بلسمر عدم الموافقة على سياسة واهداف رئيس البلدية ومجلس بلدية بلسمر لا يطالب المواطنين بالانتظار والصبر ولكنه يرفع شكاوي المواطنين مباشرة للوزاة ولا يجامل
  • #3
    الشيخ سعيد مسفر الشهري 05-04-1433 01:03 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رد على أخي تنومي لاغير أتمنى بدلا من ردك أن تتصل بي أو تزورني وأوضح لك ما كتبته ونشرته في صحيفة الوطن عن مطالب أهالي تنومة وخدمة مدينتي الغالية ولي طلب عندك إذا أنت صادق أن تفصح عن أسمك لانه عيب التخفي بأسماء مجهولة وكل يكتب ويرد بما تلقنه في بيته من ثقافة وأصالة وأتمنى من موقعنا الغالي نشر هذا الرد بدون حجب لانه توضيح وليس تجريح ووفق الله كل مخلص لوطنه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..