×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الشهري .. العناية بالطالب ودفع عجلة الإعلام التربوي

الشهري .. العناية بالطالب ودفع عجلة الإعلام التربوي
محمد عامر - موقع تنومة سخر مدير وحدة الإعلام التربوي والمشرف على بيت الطالب في تعليم النماص حسن عامر الشهري تجاربه وخبراته في تطوير الإعلام التربوي والمحلي عبر عمله في تعليم النماص بالإضافة إلى عمله محررا في صحيفة الوطن وكذلك عضويته في لجنة التنمية السياحية بالمحافظة.
حصل الشهري على عدد من الدورات منها دورة رؤساء تحرير، أنظمة العمل الإعلامي، التصوير الفوتوغرافي، دورة مديري بيوت الطلبة، دورة رواد النشاط الاجتماعي، إعداد القادة للنشاط الكشفي، وتشغيل بيوت الطلبة.
يرأس الشهري تحرير عدد من الإصدارات منها مجلة النماص، مجلة السياحة النقية، نشرة إشراقات تربوية والتي تصدرها وحدة الإعلام التربوي في الإدارة، بالإضافة إلى ترؤسه للكثير من اللجان الإعلامية في زيارات أصحاب السمو الملكي الأمراء للنماص، وكذلك العديد من الاحتفالات التي تقيمها المحافظة وتعليم النماص، فيما شارك في العديد من الإصدارات والمجلات والتقارير التي تتعلق بالمواقع الأثرية والتاريخية والسياحية بمحافظة النماص.
توج الشهري مسيرته بتكليفه منسقا إعلاميا لقرية عسير في مهرجان الجنادرية لهذا العام، فيما يملك عضوية دارة الملك عبدالعزيز في جمع المخطوطات والقطع الأثرية وتسجيل الأماكن الأثرية، لجنة التنمية السياحية في النماص، لجنة أصدقاء المرضى في مستشفى النماص العام، عضو في اللجنة العليا لمنتخب عسير لكرة القدم المشارك في دورة الصداقة الدولية لعام 1422هـ، الأمين العام لنادي السروات، وذلك من عام 1420هـ إلى 1427هـ، المشاركة مع فرقة رجال الحجر في استقبال عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء وعدد من رؤساء الدول العربية والإسلامية والصديقة.
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شارد الذهن 21-03-1433 01:41 صباحاً
    ما شاء الله تبارك الله الى مزيد من العطاء يا استاذ حسن وجميل ان نرى مثل هذه المواضيع التي تعرفنا على ما تحملة بعض الكفاءات من انجازات .
  • #2
    فهد العسيري . أبو يزن 21-03-1433 01:02 مساءً
    تستاهل يااستاذ حسن .. ومسيرة علمية وتربوية وعملية بصراحة مثال يحتذا به والى الامام ,,
  • #3
    majed 21-03-1433 09:46 مساءً
    محمد عاااااامر شكرا على المعلومات عن حسن عااااااامر
  • #4
    سعيد مسفر الشهري 22-03-1433 06:19 صباحاً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي الغالي أبا محمد من الاصدقاء الاوفياء اسأل الله عز وجل أن يوفقه في الدنيا والاخرة
  • #5
    راعي الأوله 12-05-1433 09:03 صباحاً
    حب كبير وانسجام يضرب به المثل ما بين سعيد مسفر وحسن عامر وتقاطع في كثير من الخصال فيما بينهم سبحان من خلكم وصوركم
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..