×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

11 مليون مستخدم للإنترنت في السعودية

11 مليون مستخدم للإنترنت في السعودية
فهد الشهري -متابعات  ذكر موقع احصاءات الانترنت العالمية تصدرت المملكة قائمة مستخدمي الانترنت بدول الخليج بـ 11مليوناً و400 الف مستخدم وحلت الامارات ثانياً بأكثر من 3 ملايين مستخدم ثم سلطنة عمان والكويت والبحرين وقطر .

أما من حيث نسبة مستخدمي الانترنت من عدد السكان حلت المملكة في المرتبة الخامسة إذ جاءت الامارات اولاً بنسبة 69% ثم قطر 66,5% والبحرين ثالثاً بنسبة 53,5% وسلطنة عمان 48,4% والمملكة رابعاً بنسبة 43,6 % وأخيرا الكويت بنسبة 42,4% .

وتصدرت الصين قائمة أكثر عشرين دولة بالعالم في استخدام الانترنت بـ 485 مليون مستخدم من عدد السكان الذي تجاوز ملياراً وثلاثمائة وثلاثة وثلاثين مليون مستخدم ، تبعتها ثانيا الولايات المتحده ب245 مليون مستخدم ثم اليابان والبرازيل ، وخلت القائمة من أي دولة عربية .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله اللامي 29-01-1433 03:00 مساءً
    ] انا ضد استخدام الانترنت مالفائده سوى ضياع الاوقات مافائدة التويتر والفيس بك يقولون تواصل اجتماعي اي تواصل ومافائدته الشات كله هشاشة كلام وتعارف والشباب يقضون وقتهم فيه لو حسبنا وقتنا في الانترنت وخصوصا مالا يفيد لتحسرنا على وقتنا الضائع انا بصراحه اريد ان اكون بعيدا عن هذه الثوره التكنلوجيه وان اعيش حياة الزهد وان اقضي وقتي في مشاهدة الطبيعه[/HIGHLIGHT]
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..