×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اقترب العيد ومصلى العيد ما زال ينتظر

اقترب العيد ومصلى العيد ما زال ينتظر
موقع تنومة - عبدالله غرمان إقترب عيد الأضحى المبارك وما زال مصلى العيد في سبت تنومة في إنتظار من يتبرع له (بالسجاد) بعد انتهاء عملية الترميم والصيانة التي تكفلت بها الجمعية الخيرية بتنومة .
وكان الاستاذ فايز العباس قد وجه في وقت سابق الدعوة لأهل الخير والمقتدرين على المساهمة في توفير 100 قطعة سجاد بطول 10 متر في عرض متر واحد حتى يتمكن مئات المصلين من اداء صلاة عيد الأضحى المبارك ، فمن لديه المقدرة على المساعدة عليه الاتصال على الرقم التالي :جوال 0503859937


التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالرحمن بن خلوفه 04-12-1432 06:52 مساءً
    وين وزارة شئوون المساجد ؟؟ والا في القصيم فقط نجد هذه الوزارة ونحن في النماص وتنومة على هامشها الله يهديهم واضحه العملية ترى الوضع مزري لامساجد لا فرش ولا حتى مصاحف بالله ذي وزارة لها ميزانية ؟؟؟ولها الآف الموظفين ..؟؟ على أيش ؟؟ الله يحسن الحال ..أبلغوا الشيخ علي بن سليمان حلال الصعاب الله يوفقه والله ما يقصر وأما الوزارة ذي غاسل يدي منها ..
  • #2
    المغترب 05-12-1432 01:45 مساءً
    وين الي يتمدحون في الصيفية في المجالس حنا فعلنا وحنا تركنا بعدين مشايخ القبايل الي ما عمري سمعت منهم واحد تبرع او تبنى شي
  • #3
    ابوسامي 07-12-1432 12:32 مساءً
    يمكن مااحد قدم على الاوقاف والا مايقصرون حتى اقارب وابناء ائمة المساجد عينوهم مؤذنين وهم غير موجودين في لمنطقه؟ فكيف مايقدرون يفرشون مصلى عيد في تنومه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..