×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ثانوية أبي بكر الصديق تفوز بجائزة موقع تنومة للتميز

جائزة أفضل مشاركة طلابية من نصيب محمد عوض - ثانوية الملك فهد

ثانوية أبي بكر الصديق تفوز بجائزة موقع تنومة للتميز
موقع تنومة - الوليد أعلن رئيس لجنة تقييم مسابقة تنومة الإلكترونية بالتعاون مع مكتب التربية والتعليم بتنومة بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ( 81 ) المشرف التربوي الأستاذ : محمد بن حصان نتائج المسابقة بعد أن تم الانتهاء من تقييمها بمكتب التربية والتعليم بتنومة وكانت نتائجها كما يلي :

أولاً : المدرسة الفائزة بجائزة موقع تنومة الإلكتروني هي : ثانوية أبي بكر الصديق بتنومة .

ثانياً : الطالب الفائز بجائزة موقع تنومة الإلكتروني الطالب : محمد بن عوض الأسمري من ثانوية الملك فهد بتنومة عن عمله المقدم باسم : الخارطة الذهنية للاحتفال باليوم الوطني.

وقد تم اعتماد نتائج المسابقة من مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ : عبدالقادر علي مبارك والرفع بها لمدير موقع تنومة الأستاذ : عبدالله بن عبدالرحمن آل غرمان وذلك لتكريم المدرسة الفائزة وكذلك الطالب الفائز في احتفالية سيعلن عنها بعد إجازة عيد الأضحى المبارك .

التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ثانوية الملك فهد بتنومة 04-12-1432 09:06 مساءً
    ابارك لثانوية ابي بكر جائزة موقع تنومة كما ابارك لطالب ثانوية الملك فهد فوزه ايضا بجائزة موقع تنومة كما لايفوتنا نحن منسوبي ثانوية الملك فهد ان نتقدم بالشكر الجزيل لموقع تنومة والقائمين عليه وأخص بالذكر استاذنا وحبيبنا الاستاذ عبد الله غرمان فله من جميع منسوبي ثانوية الملك فهد كل الحب والتقدير وهذه اللفته الجميلة من استاذنا انما هي تنم عن محبته الخالصة لهذا الوطن المعطاء وما تنومة الأ جزء من هذه الارض المباركة فبارك الله في جهودك ابا غرمان فأنت نعم الأبن البار لتنومة الزهراء . منسوبو ثانوية الملك فهد
  • #2
    المغترب 05-12-1432 08:26 صباحاً
    ابارك لثانوية ابي بكر وحقيقه عملهم مميز جداً وابتكار جديد وابارك لثانوية الملك فهد وفقكم الله
  • #3
    عبدالرحمن بن خلوفه 05-12-1432 08:29 صباحاً
    ابارك لثانوية أبي بكر هذه الجائزة والفوز وابارك لموقعنا المبارك تبنيه هذه الجائزة المؤثرة في التعليم وتقييمه في تنومة ...جهد مشكور ..
  • #4
    Super 05-12-1432 01:44 مساءً
    أذا انتهضت ثانوية ابو بكر فلا تقف الا في الصداره فهي مليئة بالمواهب من قديم الف مبروك لادارتها وبادرة طيبة من موقع تنومة
  • #5
    أبو ماجد 14-12-1432 02:13 صباحاً
    إن الابداع الذي يقدمه محمد عوض الأسمري يخرج من أقطار الزمان والمكان ومع ذلك لا ينال من الجمهور الثناء فلا أدري لماذا ؟ ألأنه مبدع خارج الأسوار أم أنه الخوف من الحقيقة التي يقدمها إن الإثارة تنتج أفراد فاعلين ولكن أين المهتمين ؟ لكن صدق محمد في صفحته على الفيس بك كان كلاما رائعا يتحدث عن المبدعين أهداف مجتمعاتهم وأشكر ذلك المبدع الذكي الناضج محمد عوض الأسمري
  • #6
    ابوسعود 20-12-1432 10:11 مساءً
    نشكر موقع تنومة على هذه الجائزة وهذا المجهود المميز في خدمة تنومة وابنائها، وأمل من القائمين على هذه الجائزة مشكورين تقسيمها على المراحل الثلاث ابتدائي ومتوسط وثانوي لتكون حافز للمراحل الثلاث للمزيد من التميز والابداع، وفقكم الله الى كل خير.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..