×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تكريم الدكتور محمد يحيى والدكتور غرامة والدكتور علي الجحني

تكريم الدكتور محمد يحيى والدكتور غرامة والدكتور علي الجحني
موقع تنومة - تنومة تصوير : أحمد الخشرمي - بدر الطنيني - بن فهران - عبدالله جاري نظرا لما قام به بعض الاطباء الجراحين من ابناء هذه المنطقه من عمل تطوعي انساني لخدمة المرضى بمنطقة رجال الحجر في تهامه والسراة واجراء الفحوصات الطبيه اللازمه والعمليات الجراحيه الظروريه والمعالجات الطبيه بالاضافه الى بعض النتاج الادبي الفكري.
وتشجيعا لهذه الجهود الانسانيه المباركه ودعمها معنويا لاستمراريتها ودفع الاخرين للمشاركة في العمل التطوعي لخدمة ابناء هذه المنطقه وعلى مستوى الوطن الغالي فقد دعيت هذه النخب المبدعه المتميزة في لقاء بأثنينية تنومه الثامن من شهر رمضان المبارك 1432هـ للتواصل معهم والتعارف وتبادل وجهات النظر لتفعيل دور العمل التطوعي والتعبير عن الشكر والامتنان لأبناء هذه المنطقه لما قاموا به من عمل انساني ووطني بالاضافه الى تقديم التهنئه لسعادة الاستاذ الدكتور علي بن فايز جحني بمناسبة حصوله على درجة البروفيسوروقدتحدث في هذا اللقاء كل من الاستاذ الدكتور محمد يحيى الشهري والاستاذ الدكتور غرامه الشهري والاستاذ اللواء الدكتور علي بن فايز جحني بالاضافه الى بعض المداخلات التي اثرت هذا اللقاء والذي انتهى بالتوصيات التاليه: --
1-يتجدد هذا اللقاء سنويا بحيث يشمل كل اطياف المجتمع من اطباء وادباء ومفكرين ورجال اعمال ومسؤلين
2- تشجيع العمل التطوعي وتفعيله في كل المجالات
3- انشاء مركز للتراث والثقافه

ومن اهم الشخصيات التي شاركت في هذا اللقاء
الشيخ فراج بن شاكر العسبلي-والاستاذ الدكتور علي معيض الشهري- والاستاذ الدكتور ضيف الله العمري - واللواء الدكتور عثمان العمري والاستاذ الدكتور عبدالله بوداهش -والدكتور ظافر الشهري-والدكتور عبدالرحمن مريف الشهري-والشيخ سعد بن عاطف-والشيخ علي بن عبدالوهاب والشيخ فائز بن عوضه

وقد تبنى هذا اللقاء واشرف عليه كل من الاستاذ محمد سعد الشهري وكيل وزارة البرق والبريد والهاتف سابقاً .

والعميد م/ فائز مفرح ابو زنده

والعميد ركن م/صالح حمدان الشهري

وقام باخراجه الاستاذ محمد بن حصان الشهري

فيما ادار اللقاء العميد ركن م/ صالح حمدان الشهري




image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


image


image


image


image



لمشاهدة بقية الصور على في قسم المناسبات على هذا الرابط
http://www.tanomah.com/albums-action...bums-id-49.htm
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله 11-09-1432 05:47 مساءً
    بارك الله فيكم وهذا ليس بغريب على ابناء هذا المنطقه المخلصين لبلدهم ومننطقتهم ولكن يجب على وزاره الصحه ان تدعم مستشفيات المنطقه مثل باقي المناطق واتمنى من الاطباء الذي نعتبرهم شاهد على مستوى الخدمه الذي تقدم في هذا المستشفيات ان يذكورون للمسولين ملاحظاتهم على مستوى الخدمه شكراً للجميع والله يحفظ هذه البلاد من كل شر .
  • #2
    البرنس النماصي 12-09-1432 05:34 صباحاً
    عمل رائع وفي محلة فهذه المجموعة تستحق التكريم فلهم نشاط غير عادي في منطقتهم خاصة الاطباء الافاضل الذين خصصوا الكثر من وقتهم للعمل التطوعي .
  • #3
    ابو فايز 13-09-1432 09:21 صباحاً
    كنت اتمنى انه تم تكريم البرفيسور عبدالله أبو داهش الذي يعد اكبر المؤرخين في المملكة وقد قدم الكثير لتنومة سواء في الجوانب العلمية او المتابعة لمتطلبات المنطقة
  • #4
    محب الخير 13-09-1432 09:27 صباحاً
    بالفعل يستحقون التكريم وبارك الله فيمن كانت فكرته ومن تكفل بها وانا مع راي من قال ان الدكتور ابو داهش كان يستاهل التكريم ولكن ان شاء الله العام القادم وفقكم الله وتقبلوا مروري .
  • #5
    وليد التنومي 15-09-1432 09:43 مساءً
    نبارك لهم على التكريم يستاهلون وهذا فخر للمنطقة واتمنى ان الدكتور ابوداهش كان معهم فله فضل على منطقتنا وحقق شيء لم يحققه احد من قبله فاز بجائزة الرواد وله مولفات كثيره افضلها تنومة الزهراء وغيرها من المؤلفات فالله يجزية عنا كل خير
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..