×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اسماء الدفعةالثانية ممن سبق لهن ان تقدمن للمفاضلة التعليمية على برنامج (جدارة) بمحافظة النماص

 اسماء الدفعةالثانية ممن سبق لهن ان تقدمن للمفاضلة التعليمية على برنامج (جدارة) بمحافظة النماص
النماص - الوليد دعت وزارة الخدمة المدنية 2835 مواطنة إلى مراجعة فروعها ومكاتبها النسوية؛ لمطابقة ما سجّلنه على موقع الوزارة الإلكتروني من بيانات مع أصول الوثائق الرسمية التي بحوزتهن، حيث ستتم المطابقة من قبل فروع الوزارة ومكاتبها النسوية بمختلف مناطق ومحافظات المملكة خلال الفترة من بداية دوام يوم السبت الموافق 6/ 9/ 1432هـ وحتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 10/ 9/ 1432هـ.

وتمثّل هذه المجموعة من المتقدّمات الدفعة الثانية ممن سبق لهن التقدم للمفاضلة التعليمية "نساء" على موقع الوزارة الإلكتروني ضمن "برنامج جدارة"، من الحاصلات على المؤهلات والتخصصات المناسبة للوظائف التعليمية للنساء خلال الفترة من 14/ 4/ 1432هـ حتى 5/ 6/ 1432هـ، والموضحة أسماؤهن بهذا الإعلان.

وأكدت الوزارة أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح، وإنما هي لمطابقة بيانات المتقدمات بما سجلنه على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية؛ حتى يتم الترشيح بعد المطابقة على الوظائف التي وردت من وزارة التربية والتعليم مخصصة حسب المرحلة والمادة والمقر.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهن عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة النسوية للمطابقة اصطحاب كل من: نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل إن وجدت، أو سجل الأسرة المضافة به الخريجة مع نسخة منه، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، وأصل شهادة الخبرة المسجلة على الموقع، لمن تتوفّر لديهن خبرة، مصدّقة من الجهة المشرفة مع نسختين منها، وأصل شهادة الدورات التدريبية المسجّلة على الموقع، لمن يتوفر لديهن دورات تدريبية، مصدقّة من الجهة المشرفة مع نسختين منها، وأخيراً أصل شهادة التعليم الزائد المسجّل على الموقع، لمن يتوفّر لديهن، مع نسختين منها.

النماص
احلام علي زهير الشهري
امل مغرم عبدالله الشهري
ايمان محمد غرامه الشهري
بدريه علي احمد ال القبل
بدور فايز عبدالله العمري
جميله عبدالله عبدالرحمن الشهري
حنان سعد محمد الشهري
خيريه راشد عبدالله الشهري
زرعه علي محمد الشهري
زينه سعد علي الشهري
زينه عبدالكريم محمد الشهري
سراء ضيف الله محمد الشهري
سناء سعد مرعى العمري
سهام عبدالله محمد العمرى
صباح فالح محسن العمري
عائشه عبدالله محمد الشهري
عزيزه محمد بن فايز الشهري
عزيزه محمد ظافر الشهري
غرسه يحي سعيد الشهري
فاطمه عبدالله احمد الشهري
منال مضحي بن احمد الشهري
مني سعيد محمد العمري
منيره عبدالله محمد الشهري
منيره عبدالله معيض العمري
مهاء فائز محمد الشهري
ناديه عبدالرحمن محمد الشهري
هدى ظافر فايز الشهري
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..