×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الكهرباء تعطل مشاريع خدمية في تنومة

الكهرباء تعطل مشاريع خدمية في تنومة
محمد عامر - النماص تسببت الشركة السعودية للكهرباء في عسير في تعطيل عدد من المشاريع الخدمية والمجسمات الجمالية التي نفذتها بلدية مركز تنومة، وذلك بعدم إيصال التيار الكهربائي إليها، ما أدى لعدم تشغيلها.
وفي الوقت الذي لم تتمكن «عكـاظ» من الحصول على رد من الشركة السعودية للكهرباء حول هذا الموضوع رغم إرسال استفسار لهم قبل أيام عدة، أوضح لـ«عكـاظ» رئيس بلدية تنومة المهندس مصلح بن صالح العلياني أن سبب تعطل هذه المشاريع يرجع لمماطلة مكاتب الشركة في النماص وبللسمر وتأخيرها للإجراءات دون أي مبرر، لافتا إلى أن عدم وجود مكتب خدمات للشركة في تنومة أسهم بشكل كبير في تعطيل إجراءات الإدارات الحكومية والأهالي.
وأشار العلياني إلى أن البلدية وفرت كافة الكيابل والعدادات وسددت تكاليف ورسوم هذه المشاريع ولم يتبق إلا إطلاق التيار الكهربائي، وقال «تأتي في مقدمة هذه المشاريع طريق الأربوعة الذي أصبحت أعمدة بكامل لوازمها جاهزة فيه ولم يتبق إلا إطلاق التيار الكهربائي، وكذلك مشروع الشلالات والمجسمات الجمالية التي أنشأتها البلدية على جانب الشارع العام شمالي المركز، إضافة إلى القرية التراثية في قرى بني لام التي أصبحت هي الأخرى جاهزة للعمل بعد تسوية الخلاف بين البلدية وأصحاب الأملاك هناك ولم يتبق سوى إطلاق التيار الكهربائي.
وأعرب العلياني عن أمله في مسارعة الشركة لإنجاز العمل للمصلحة العامة، خصوصا أن المنطقة تستقبل قريبا المصطافين من داخل المملكة وخارجها.
وكانت «عكـاظ» قد نشرت معاناة أهالي تنومة في أوقات سابقة ومدى تضررهم من شركة الكهرباء وعدم إيصال التيار الكهربائي لعدد من المشاريع، منها مستشفى تنومة وقرى منصبة شرقي المركز، واستجابت الشركة على الفور وأوصلت الكهرباء لتلك المشاريع.


http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20...0616426914.htm
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد الرنيني 14-07-1432 08:05 مساءً
    حسبنا الله ونعم الوكيل عليهم ماخرب الزفلت والمشرايع الى اكهربة فالحة بس في التحفير
  • #2
    أبو مزهر 15-07-1432 03:35 صباحاً
    عليكم بالإعلام والجرايد فإنها شفاء لكل داء وخبر الصحافة يطلع عليه الملك وولي العهد وأمير المنطقة وبالتالي يقع الفأس في رأس أكبر مسؤول في شركة الكهرباء أو غيرها من الدوائر الحكومية ومن ثم يقوم هذا المسؤول يايقاع أنواع العقوبات والسخط على المسؤول الصغير الذي يعتبر نفسه وزير يقدم ويؤخر مشاريع المدن لحاجة في نفس يعقوب يا مدير شركة الكهرباء في النماص وظلمك لمدينة تنومة سوف تلقاه إن شاء الله
  • #3
    ابن وطن 16-07-1432 09:01 صباحاً
    خلها مستوره يامصلح بدون شلال لين ينتهي الصيف لاتخرخر مع جنوبها لفشل المشروع لاصار حظك نايم لاتصحيه
    • 3 - 1
      اسير الغرام الشهري 16-07-1432 01:38 مساءً
      والله انك صادق كل مغطا مليح
  • #4
    الخلااوي 16-07-1432 01:46 مساءً
    لا تعليق... الشوارع مكسره وبعضها مغلقه ومدير البلديه يبغى يسوي مجسمات ... كأن شركة الكهرباء تقول اصلح الشوارع الزراعيه أول ... بيتي لاتوصل سيارتي اليه...
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..