×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الملحق الثقافي في واشنطن يستقبل الأستاذ ناصر الشهري ويطلعه على مراحل برامج الابتعاث ومشروع مبنى الملحقية

أعرب عن سعادته بزيارة احد أبرز الصحافيين السعوديين

الملحق الثقافي في واشنطن يستقبل الأستاذ ناصر الشهري ويطلعه على مراحل برامج الابتعاث ومشروع مبنى الملحقية
الرياض - عبدالله غرمان استقبل الدكتور محمد العيسى الملحق الثقافي في الولايات المتحدة الأمريكية يوم أمس الأستاذ ناصر الشهري مدير تحرير صحيفة البلاد السعودية وعضو مجلس إدارة هيئة الصحفيين السعوديين الذي يتواجد حالياً في واشنطن بدعوة من معالي وزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري لحضور فعاليات الاحتفال بتخريج الدفعة الرابعة من بعثة خادم الحرمين الشريفين للطلاب والطالبات السعوديين .
وقد حضر اللقاء الدكتور مهندس محمد العمر مساعد الملحق الدكتور سعد العساف مدير شؤون الطلبة والدكتورة سعاد السقاف المشرفة على شؤون الأطباء المبتعثين وعدد من أعضاء الملحقية التعليمية حيث شرح الدكتور العيسى للأستاذ الشهري مراحل برنامج الابتعاث واهم القضايا والمواضيع المتعلقة بوضع الطلاب والطالبات في أمريكا ثم قام الملحق الثقافي باصطحابه في جولة على مبنى الملحقية الجديد في ولاية فرجينيا في مقاطعة فرفاكس كما أقام له حفل غداء حضره عدد من موظفي السفارة في واشنطن وقد أعرب سعادة الملحق الثقافي عن سعادته بزيارة الأستاذ ناصر الشهري وقال إنني سعيد بأن يكون احد الصحفيين السعوديين البارزين يزور الملحقية في مبناها الجديد للإطلاع على كل ما يتعلق بنشاطات الابتعاث وما تبذله الملحقية التعليمية بأمريكا من جهود لتحقيق طموحات خادم الحرمين الشريفين تجاه أبناء وبنات الوطن .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سعد المطيور 15-07-1432 07:30 صباحاً
    كفؤ ويستاهل ألأستاذ ناصر وفقه الله فهو سباق دائما للمعالي
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..