×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

محمد بن فهد الشهري مقدماً لحفل زواج أبناء إنسان

محمد بن فهد الشهري مقدماً لحفل  زواج أبناء إنسان
عبدالله غرمان - موقع تنومة  يقدم الإعلامي المعروف محمد الشهري مذيع قناةmbc فقرات حفل زواج أبناء إنسان مساء اليوم ، وأعرب الشهري عن سروره وترحيبه التام بالمشاركة في مثل هذه المناسبات الخيرة التي تعكس لحمة هذا المجتمع الكريم مقدما شكره وتقديره لسمو راعي الحفل على هذه المبادرة غير المستغربة من سموه، كما قدم تهنئته القلبية لكافة المتزوجين في هذا المساء متمنياً لهم حياة كريمة معرباً عن شكره لجمعية إنسان التي أتاحت له الفرصة لمشاركة إخوانه في هذا الحفل البهيج والذي يعبر عن مدى حرصها واهتمامها في ظل دعم ومساندة صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس الإدارة، وأضاف انني على اتم الاستعداد في اي مناسبة يطلب مني المشاركة فيها لدعم ابنائنا وإخواننا في جمعية إنسان
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبدالله قاسم 06-07-1432 08:53 صباحاً
    صباح الورد يابو مهند والحقيقه اشتقنا لبرامجك وانت من الناس الي نفخر فيهم ياغالي وليس من الغريب عليك وقفتك الانسانيه اتمنى لك التوفيق
  • #2
    شذى 25-09-1432 03:05 صباحاً
    اشتقنا لك يا محمد كثير كثير واشتقنا لبرنامجك
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..