×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

نقل كاتب عدل تنومه الى خميس مشيط

نقل  كاتب عدل تنومه الى خميس مشيط
حمود الشبيلي - تنومة صدر قراراً يقضي بنقل فضيلة كاتب عدل تنومه الشيخ عبدالله بن محمد آل زاهر إلى كتابة عدل محافظة خميس مشيط وذلك بناء على طلبه .
الشيخ عبدالله الذي يعد من الكفاءات الإدارية المتميزة في تنومة مما انعكس على اداء كتابة العدل التي تعتبر من أفضل الدوائر الحكومية في إنجاز العمل وحسن التنظيم وقد وجه عبر موقع تنومة تحياته وتقديره لكل اهالي تنومة وزملاء العمل طالباً منهم الدعوة الطيبة ومسامحته عن اي تقصير بدر منه خلال فترة عمله .
نسأل الله سبحانه وتعالى التوفيق للشيخ عبدالله في عمله الجديد .
التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو عبدالله 06-07-1432 07:44 مساءً
    نتمنى لك التوفبق ياشيخ عبدالله وهو خبر غير لم يسرني ولكن مادام بناء على طلبك فالله يحفظك من كل شر .
  • #2
    tanomai 07-07-1432 08:22 صباحاً
    الله يرعاه
  • #3
    سعدالمطيور 07-07-1432 09:23 صباحاً
    [FONT=Arial]حقيقة الشيخ عبد الله وفقه الله من ألأشخاص والقدرات النادرة من الكفاءة وألأخلاق الفاضلة والعمل المميز سنفقدك ياشيخ عبد الله ولكن عزانا فيك رغبتك نرجو لك التوفيالدئم [/FONT]
  • #4
    ابوفارس 09-07-1432 09:18 مساءً
    [[رعاك الله ياابامحمد واسأل الله العلي العظيم أن يوفقك لما يحبه ويرضاه فلقد كسبت محبة وإحترام الجميع وكنت والله نعم الأخ ونعم الصديق إضافة إلي تميزك في العمل وحسن إدارتك وكذلك جهودك الواضحة والمميزه في تطوير إدارة كتابة عدل تنومه ولكل يشهد بذلك (اخوك المخلص ابو فارس)
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..