×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدية تنومة تسعى لشراء ارض "الجمعية التعاونية" ولا تجد من تتفاوض معه

طريق ساقين او الحصون مكان بديل في حالة عدم اتمام البيعة

بلدية تنومة تسعى لشراء ارض "الجمعية التعاونية" ولا تجد من تتفاوض  معه
عبدالله غرمان - موقع تنومة يحاول المسؤولون في البلدية والملجس البلدي بتنومة التواصل مع من لدية صلاحية اتخاذ القرار في ادارة جمعية تنومة التعاونية للتفاوض معه حول نزع ملكية الأرض المجاورة لمبنى البلدية من الجهة الشمالية المقام عليها مبنى الجمعية وذلك لتنفيذ مشروع مبنى البلدية الجديد بعد صدور الموافقة عليه وادراجه ضمن الميزانية ليصبح المبنى الرئيسي فيما يحول المبنى الحالي للخدمات .
وقد علم موقع تنومة من مصادره الخاصة انه في حالة تعثر التواصل مع المسؤلين في الجمعية التعاونية في مدة قد لا تتجاوز اسبوعاً أو إثنين فإن البلدية ليس امامها خيار سوى البحث عن موقع أخر لتبني عليه مشروعها وحسب المعلومات فإن البلدية لا تملك أرض بالمساحة المطلوبة بالقرب من مقرها الحالي الا ان لديها مساحة كافية على طريق ساقين والحصون وهي خيارات مطروحة .
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو محمد 02-07-1432 09:27 صباحاً
    وين الشئون الاجتماعية التي اصدرة التصريح لها هي المسئوله عن التفوض
  • #2
    اسير الغرام الشهري 03-07-1432 02:17 صباحاً
    زحلطن قسم بالله انها زحلطن
  • #3
    ابن وطن 03-07-1432 10:25 صباحاً
    الفلوس لمشاريع ا لمدينه وليست لشراء الاراضي والوزاره معنية بذلك
  • #4
    عبد الله الشهري 06-07-1432 11:18 مساءً
    بسم الله الرحمن الرحيم تعليقا على هذا الموضوع الارض المجاورة لمبنى البلدية هي الارض الافضل لاقامة مبنى البلدية الجديدالتابعة للجمعية التعاونية الموجود فيها محلات الشهري (بن خرفي)احنا نطالب بمجمع للدوائر الحكومية ونتمنى انه تكون قريبة من بعض مما يسهل المراجعات للمواطنين وفيه ناس تبغى تبعد الدوائر الحكومية من بعض .. والجمعية التعاونية ما فادت المنطقة بشي احسن تنحط البلدية هناك احسن من ضياع الارض وابتعاد المبنى ساقين والحصون بعيدة عن موقع البلدية الحالي وعن الدوائر الحكومية الاخرى اتمنى من الله ثم الاخوان القائمين مراقبة ما بينه وبين الله كم عمر الجمعية وماذا حققت للمنطقة اتمنى ان اجد جواب مع احترامي لجميع الاخوان وشكرااااااااا
  • #5
    محمد بن قاسم 08-07-1432 01:08 صباحاً
    ماشاء الله يا كثر المواقع الحكوميه في تنومه لكن التطور بعيد عنها وعن شوارعها
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..