×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تدافع وتزاحم في النماص للحصول على 15 كيس أسمنت

تجار يزيلون لوحات ناقلاتهم للإفلات من العقوبات

تدافع وتزاحم في النماص للحصول على 15 كيس أسمنت
محمد عامر، عبدالله غرمان عون ـ النماص تفاقمت أزمة نقص توريد الأسمنت في محافظة النماص والمراكز التابعة لها، ومركز تنومة شمالي عسير أمس للأسبوع الرابع على التوالي.
وشهدت المحافظة أمس ازدحاماً شديداً وتدافعا من قبل المواطنين مع وصول شاحنات محملة بالأسمنت وسط تواجد أمني مكثف للإشراف على بيع وتوزيع الحصص بالتساوي بين المستهلكين.
وأزال أصحاب الناقلات لوحات ناقلاتهم، لأسباب تعود إلى عدم المبالاة بالأنظمة لرفع الأسعار من ناحية، ومن جراء نزع اللوحات من ناحية أخرى.
واضطر عدد كبير من المواطنين لإيقاف أعمال البناء في منشآتهم لعدم تمكنهم من الحصول على الأسمنت، وسط استغلال وجشع التجار برفع الأسعار من جهة وتزايد تجارة السوق السوداء من جهة أخرى.
وأبدى عدد من المواطنين امتعاضهم، متهمين التجار أنهم السبب في ذلك وتجاهلهم ما يترتب على ذلك في ظل عدم وجود رقابة عليهم، في حين يتم بيع 15 كيساً فقط للشخص الواحد، بسعر يتراوح بين 17 إلى 20 ريالاً للكيس الواحد.
وطالب المواطنون بتدخل إمارة المنطقة لرفع ما يعانيه المواطن من ذلك الاستغلال الواضح للمستهلك.
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الصريح بدون مجامله 28-05-1432 01:48 مساءً
    صورة لامير منطقة عسير صورة حيه بلا تحيه لوزير التجارة الذي مشغوووول باعماله الخاصه صورة لفرع الوزارة في منطقة عسير فرع النماص الذي لافائده منه الشرطه مشكوره وهي تبذل الجهد في تنظيم ومتابعة المواطنين عند صرف لهم اعانات الاسمنت؟؟؟ لكن يد وحده لاتصفق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ واطالب بتشكيل عاااااجل لكل من مركز تنومة والنماص وبني عمر وباللسمر وبالحمر لكي الواحد ينتج في عمله افضل مما كان عليه لكن هل من مجيب ياعالم والله والله اننا في زمن قل فيه قووول الحق على حساب المجامله ؟؟؟ ((((اللهم من ولي من امر امتي شيئا فشق عليهم فاششق عليه)))) حديث شريف
  • #2
    أسأل مجرب 28-05-1432 09:37 مساءً
    المشكله في تنومه .. التجآر هنا ما يطيعون أوامر مندوب الأماره قدام عيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكأنه ولا شيءءءءءءءءءءءءءءءءء ويقول التاجر تسلبوني حقي ؟ من يسلبك حقك ياخي ؟ انت في بلد له نظام وقوانين تمشي عليها ولا تريلتك تروح الحجز ولا تطلع ؟ الناس يدعون من الصبح لليل عليكم يا تجار اتقوا الله
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..