×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

ثمانية من الجالية الفلبينية يعلنون إسلامهم في تنومة

ثمانية  من الجالية الفلبينية يعلنون إسلامهم في تنومة
سالم المطيور - محمد عامر - تنومة أعلن ثمانية من الجالية الفلبينية مساء السبت الموافق 26/5/1432هـــ إسلامهم في مقر المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بتنومة وذلك بفضل الله ثم بفضل الجهود المخلصة التي يقوم بها أفراد المكتب لدعوة الأجانب للدين الإسلامي بالرفق واللين وعن طريق توزيع الكتب والمنشورات التي تتحدث عن الدين الاسلامي وكذلك عن طريق الدعوة المباشرة لهم عن طريق اشخاص من نفس الجنسية يعملون متعاونين مع المكتب كدعاة .

كما اوضح الشيخ محمد بن عبدالله مدير مكتب الدعوة بمدينة تنومة ان المسلمين الجدد منذو انطلاق لجنة دعوة الجاليات قبل اربعة شهور بلغ 13 بين رجل وامرأة وكما تم توزيع اكثر من الف كتاب وشريط او مطوية . كما اقيم اكثر من ثلاثين درس ومحاضرة دينية واكثر من 20زيارة متفرقة لمقار سكن العمالة بتنومة . واطلاق حلقتين لتحفيظ القران الكريم وأشار الشيخ محمد لوجود مكتبة كبيرة في المكتب تضم جميع اللغات ويتم التوزيع منها بشكل مجاني .



image

image

image
التعليقات 6
التعليقات 6
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو سليمان 28-05-1432 09:09 صباحاً
    الله أكبر .. والله من أسعد الأخبار جزى الله القائمين على مكتب توعية الجاليات خير الجزاء
  • #2
    عبد العزيز علي 28-05-1432 10:31 مساءً
    بارك اللة فيك يا ابو عبد اللة ونفع بك واسئل اللة الكريم رب العرش العظيم ان يجمعني بك في جنات النعيم واخواننا المسلمين ــــــــــــــ احد تلاميذك
  • #3
    ابو سعد 29-05-1432 05:12 مساءً
    الله اكبر ...أسال الله العلي القدير ان يجزيكم خير الجزاء يمن تقومون علي مكتب الدعوه بتنومه ...
  • #4
    أبو طلحة الشهري 29-05-1432 07:02 مساءً
    جزاكم الله ألف خير على هذا الجهد الجبار والشكر موصول للشيخ محمد بن عبد الله الشهري على جهده المبذول في مكتب الدعوة والأخوة القائمين عليه.
  • #5
    ابو أنس و عبد الملك 01-06-1432 07:43 صباحاً
    [بارك الله في جهودكم وسدد الله خطاكم
  • #6
    الخلاااوي 01-06-1432 02:22 مساءً
    الحمد لله الحمد لله الحمد لله ... اللهم احفظ لنا شيوخنا ودلنا يا الله طريقهم طريق الخير... الشيخ محمد عبدالله له مواقف جليله لاتنسئ فله منا خالص الدعاء ... اللهم بارك له وبارك فيه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..