×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إعفاء أمين عسير من منصبة

إعفاء أمين عسير من منصبة
الرياض - نواف الشهري صدر قرار وزير الشؤون البلدية والقروية الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز بإعفاء أمين منطقة عسير حمدان العصيمي من منصبه وتعيين رئيس بلدية عنيزة إبراهيم محمد الخليل بدلاً منه وسوف يباشر عمله الجديد أميناً لمنطقة عسير ابتداء من السبت القادم.
التعليقات 5
التعليقات 5
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الشهري الغيور 08-05-1432 03:35 مساءً
    اهني اهالي عسير على اقاله العصيمي من منصبه انا استغرب مافيه احد من ابناء المنطقه كفووو يمسك امانه عسير والله حرررام ياتون بواحد من اهالي نجد الى عسير واحنا شهادتنا مبروزه بالمجلس
  • #2
    بن جارالله 09-05-1432 05:17 مساءً
    مع السلااااااااااااااااااامه والله يالمنطقه انها جالسة في عثرتها سنييييييييين حتى تخرج من قيود وفساد استشرى بها ابان تولي العصيمي منصب أمين عسير
  • #3
    ابو عبدالله 12-05-1432 07:13 مساءً
    كلنا ابناؤ بلد واحد والحقيقه والله ما ارغب ان يمسك اي منصب احد من ابناء المنطقه كفيايه حنش والشيخ عوض وغيرهم وان شاء الله ان الامين ابراهيم الخليل يجعل المطقه مثل القصيم من حيث الطور والخدمات والله يحفظكم
    • 3 - 1
      عبد الله محمد الشهري ـــ تنومة 13-05-1432 02:33 صباحاً
      لن نتطور ولن نرتقي بفكرنا ومثل هذه الآراء السطحية تأخذ طريقها لتقصف الأشخاص وتقدح في ذواتهم صراحة وكأنها كتبت للنيل من أبناء المنطقة تحديداً وكانهم لايعملون بكل جد وإخلاص في سبيل تطوير منطقتهم وإذا كان مثل هذا الرأي الصادر من الأخ أبو عبد الله ضد أبناء المنطقة فكأنه يقول بصريح العبارة أنهم خونة وغيرهم شرفاء فالعياذ بالله من رأي كهذا فيه من التشاؤم والظلم الشيئ الكثير وهو قدح صريح في أمانة أبناء المنطقة الشرفاء الذين عملوا في مختلف المناطق وكانوا من خيرة الناس أداءً وتضحية ومن الظلم صراحة أن يأتي من يجردهم من أمانتهم بدون دليل ويدعي عدم رغبته في تعيين أحد من أبناء المنطقة في مواقع حكومية في منطقة عسير ومثل هذه الآراء مع الأسف تثبط عزائم الرجال وتقتل طموحهم وهي آراء مع الأسف غير مسؤولة وكان بودي أن يظهر صاحب التعليق بإسمه الصريح ويقول أنا فلان بن فلان وهذه أدلتي الدامغة على من إستدل بهم في تعليقه وغيره من المسؤولين الغير كفؤ من وجهة نظره وهل إطلع الأخ الكريم على العقبات التي تواجه المسؤول في سبيل تنفيذ أي مشروع أم لا وهل يعقل أن أبناء المنطقة جميعهم سلبيون إلى هذه الدرجة . مع الأسف أن تأتي المذمة لعموم أبناء المنطقة من بعض أبنائها كما هو حال الأخ أبو عبد الله مع أن القصور عم أرجاء المملكة وليست منطقة عسير فقط فهناك عشرات المشاريع متعثرة في الشمال والجنوب والغرب والشرق والوسط وحيثما وليت وجهك يوجد مشاريع متعثرة وخدمات سيئة ولكن صدق المثل القائل (زمار الحي لايطرب)
  • #4
    الشهري 13-05-1432 12:46 مساءً
    ليش مايحطون من اهل النمطقه
  • #5
    ابن منطقة عسير 18-07-1432 06:49 مساءً
    لماذا دائما ما ياتي الامين من خارج منطقة عسير ونجد ان في القصيم يعين ابناء القصيم ياأخي الى متى يتم تهميش ابناء هذه المنطقه بالرغم من ولائهم للدولة هل تريدون ان تخرجون الناس من صمتهم انناء نعاني من التهميش في جميع المناطق وعلى راسهم منطقتنا ..........فهل يمكن ان نرى هذا ينحسر ؟.............. اتمنا ان يكون قريبا.
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..