×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

إذاعة جده تستضيف مصمم العلم السعودي

إذاعة جده تستضيف مصمم العلم السعودي
تنومة - حمود الشبيلي استضافت إذاعة جدة البرنامج الثاني المهندس /ماجد الشهري مصمم أكبر علم سعودي بمنطقة عسير وقد تحدث عن تدشين العلم السعودي والموقع الالكتروني والذي دشنه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بمكتب سموه مؤخراً في الإمارة وقد أوضح من خلال اللقاء الذي أعده الزميل المذيع الأستاذ/حسن بن جدعان الشهري معلومات ثرية عن حجم العلم وموقعه ووقت إنجازه والمطل على مدينه أبها وقد أشاد بدعم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير لكل أبناء المنطقة وحرص سموه على جمال مدينه أبها ورونقها .
التعليقات 2
التعليقات 2
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    م ماجد 12-03-1432 07:09 مساءً
    بسم الله الرحمن الرحيم اشكر اخي العزيز المذيع حسن الشهري وكذلك موقع تنومة على ما لقيه مشروع العلم من اهتمام وتقدير حيث انه بفضل الله اصبح معلما من معالم المنطقة ومدينة ابها واحب ان اوضح ان هذا المشروع تم تنفيذه بناء على توجيه امير المنطقة حفظه الله لي ولزميلي الاستاذ محمداليامي كما احب ان اوضح ان زميلي محمد اليامي نفذ علم قبل عام تقريبا بمدينة ظهران الجنوب وهو من وضع التصميم لمشروع العلم بابها ولكن بابعاد اكبر من الذي في ظهران الجنوب وقد اشتركنا سويا من اول يوم بفضل الله في تنفيذ هذا التصميم ورسمه على الجبل وقد كان الاخ محمد اليامي نعم الاخ والزميل وانا اتوجه له بالشكر من منبر موقع تنومة ولوالده ولقبيلته حيث تمثل فيه كل روح للتعاون والبذل والصبر والنصيحة الصادقة واني قد تشرفت بالعمل معه كفريق واحد حتى خرج هذا المشروع بهذه الصورة المشرفة التي كان احد اول اهدافنا ان نكتب شهادة التوحيد باكبر مساحة لكلمة على سطح الارض اسال الله ان يكتب لنا ولكم اجرها ويحشرنا تحتها يوم لا ينفع مال ولا بنون وان يحفظ لنا دينننا وامننا وولاة امرنا ويصرف عنا وعن اهل هذه الراية ومن احبها كل شر وسوء وفتنه ثم اكرر شكري وتقديري لمذيعنا المتميز حسن الشهري وكذلك الاستاذ عبدالله غرمان مشرف موقع تنومة الذي تعجز العبارات عن شكره وكذلك الاخ العزيز حمود الشبيلي وكل من ساندنا في هذا المشروع وبالمناسبة فالموقع الالكتروني للمشروع هو www.saudi-flag.com المهندس ماجد بن محمد الشهري
    • 1 - 1
      محمد اليامي 15-03-1432 11:22 صباحاً
      بسم الله الرحمن الرحيم اخي العزيز ماجد الشهري بالصدفة وقعت بين صفحات موقعكم العامر وقرأت ماكتبت ولم اتفاجئ ابدا فاكثيرا ماكنت اراهن الجميع على صدقك وحسن نيتك واخلاصك في الصداقة والتعاون في العمل منذو بداية المشروع لا شك ان لك فكرة ومشروع اكبر علم على شرائح الصاج ولي فكرة رسم العلم على الصخور ولسموه الفضل بعد الله في جمع الفكرتين (الاكبر ورسم العلم على الصخر في مدينة ابها)وبعيد عن كلا المشروعين كان لسموه الفضل بعد الله في معرفتي بماجد ووالده فأنا ايضا تعلمت من ماجدالكثير.. بكل صدق انت ياماجد ووالدك وقبيلتك تستحقون المديح واتمنى ان يكون هذا المشروع بداية للتعاون في مشاريع اكبر.. الشكر موصول لكل القائمين على موقع تنومه.. اخوكم/ محمد اليامي
  • #2
    ريانة 13-03-1432 10:35 مساءً
    وفق الله جهودك المميزة أخي المهندس ماجد وللمذيع المتميز دائما الاستاذ حسن الشهري شكرا لكل عمل متميز تقدمونه
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..