×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

اليمن تؤكد مقتل نائب زعيم تنظيم القاعدة في جزيرة العرب

اليمن تؤكد مقتل نائب زعيم تنظيم القاعدة في جزيرة العرب
موقع تنومة- عبدالله غرمان قالت صحيفة الوطن السعودية اليوم أن مدير الأمن العام بمحافظة أبين اليمنية العميد ركن عبد الرزاق المروني، أكد مقتل نائب زعيم تنظيم "القاعدة في جزيرة العرب" السعودي سعيد علي الشهري المطلوب رقم ٣١ على قائمة ال ٨٥ السعودية نهاية الأسبوع الماضي بمحافظة أبين جنوب اليمن. وأوضح خلال اتصاله بالصحيفة عن ورود تأكيدات بمقتل الشهري في مديرية لودر التابعة لمحافظة أبين.
كما ذكرت الصحيفة أن المتحدث الأمني بوزارة الداخلية السعودية اللواء منصور التركي: قال إن الوزارة لا تتوفر لديها معلومات تؤكد مقتل الشهري، فيما نفى السفير السعودي لدى اليمن علي الحمدان أي علم له بمقتله.
وكانت أنباء ذكرت أن سعيد الشهري المكنى ب"أبو سفيان الأزدي" قتل وأصيب ٥ من عناصر التنظيم الإرهابي في انفجار عندما كانوا يعملون على تركيب مواد متفجرة بمنطقة الجبل الأبيض بمديرية لودر شمال أبين التي شهدت معارك عنيفة بين القوات الحكومية ومقاتلي "القاعدة"
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..