×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مصري في تنومة يرزق بمولودة بعد عقم 18 عاماً

مصري في تنومة يرزق بمولودة بعد عقم 18 عاماً
  (تنومة سعيد معيض):
لم ينطفئ الأمل في قلبي زوجين من الجنسية المصرية في إنجاب بنين وبنات يؤنسون وحشتهما ويملأون بيتهما بالحيوية والحب والنشاط ، وبعد ما يزيد على 18 سنة من زواجهما دون إنجاب شاءت إرادة الخالق أن تحمل الزوجة وتنجب بنتا جميلة بعد طول انتظار ، وقد علق على ذلك الزوج حمدي أحمد عيسى والذي يعمل في أحد المخابز في تنومة على ذلك قائلا: بداية أحب أن أذكر جميع من مروا بنفس ظروفي بقوله تعالى " وبشر الصابرين.." وقوله تعالى "إن مع العسر يسرا" فأشكر الله على هذه الهبة . وأضاف إن الدعاء والصلاة وتقوى الله والحرص على الكسب الحلال وعدم اليأس ومراجعة الأطباء كان له أكبر الأثر بعد إذن الله.
http://www.alriyadh.com/2010/07/14/article543598.html

التعليقات 4
التعليقات 4
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    علي الشهري 02-08-1431 08:25 مساءً
    الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك مبروك ولا تنسى تسوي لنا تمرية حلوة زي البنوته الحلوة.
  • #2
    الغـــــــريب 03-08-1431 12:09 صباحاً
    [B]الله يسرترعليك يا حمدي وعلى الصمولي والله فقدناه الله على ايام الديره وخبز ابن مريط الي تسويه ياحمدي والتمريه كنا نخذه على المغرب ونا كله مع الشاهي الله سقى ذيك الايام ..... مبروك الف الف مليون مبروك تستاهل ياحمدي[/B]
  • #3
    فجر الصباح 03-08-1431 02:06 مساءً
    الف مبروك للاخ المصري وزوجته والله يخليلهم مارزق ويزيدهم كمان وكمان
  • #4
    التنومي الشرقاوي 04-08-1431 03:21 مساءً
    الف مليون مبروك للاخ حمدي وتتربى في عزك اخر مرة اكلت فيها الخبز اللى من تحت يدك عام 1418هـ تحياتي للموقع المميز والغالى على قلبي ...موقع تنومة ..؟ اخوكم ابو يزيد....
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..