×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

موقع تنومة وعسير والنماص مشاريع صحفية على شبكة الانترنت

عضو هيئة الصحافيين السعوديين ومدير تحرير البلاد

موقع تنومة وعسير والنماص مشاريع صحفية على شبكة الانترنت
موقع تنومة - عبدالله غرمان اشاد سعادة مدير تحرير صحيفة البلاد السعودية الاستاذ ناصر بن عبدالرحمن بالدور الذي تقوم به المواقع الالكترونية التي تحمل أسماء مناطق المملكة وما تحمله من وعي للتقنية الحديثة مما جعلها تحقق مكاسب ثقافية واجتماعية وخدمات صحفية متميزة واستشهد في قولة بموقع تنومة الالكتروني وموقع النماص وعسير ومكة المدينة وتبوك وجده.
اتى ذلك في مقالته الاسبوعية بصحيفة البلاد والتي نشرت اليوم .
الاستاذ ناصر عضو هيئة الصحفيين السعوديين مهتم كثيراً بالصحافة الالكترونية ويسعى من فترة طويلة لتنظيم هذه المواقع وابراز دورها بالشكل المنسق والمرتب وهذا ما يطالب به الجهات المسؤولة من خلال ما يطرحه في اجتماعات الهيئة بالاهتمام بهذه المواقع و تحديد مسؤوليات القائمين عليها واضوائهم تحت قوانين النشر لوسائل الإعلام السعودية و تشجيع من يقدمون خدمة صحفية بعد الاجتماع بهم وشرح الأخلاقيات المهنية من قبل المختصين بوزارة الإعلام واستبعاد المواقع التي لا تقدم عملاً أكثر من ممارسة «النعرات» والعبث الإعلامي غير المسؤول.


عنوان المقالة على موقع الصحيفة
http://www.albiladdaily.com/articles...n=show&id=7019
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    المشرف عبدالله محمد 30-07-1431 05:20 صباحاً
    حينما يقوم رائد من رواد الصحافة في المملكة العربية السعودية ويتحدث عن صحافة المناطق الإلكترونية ويعدها من المشاريع الصحفية الواعدة ويعول عليها كثيراً في التعريف بالمنطقةوساهمت في وقت وجيز في التعريف بتلك المناطق ومجهودات القائمين عليها وقربهم الدائم منها حتى أضحت اليوم مطلباً ملحاً وكتباباً مفتوحاً يتم تحديثه على مدار الساعة وينقل أحداثها مباشرة بالصوت والصورة إنما هو إشادة ودعم من أقلام لها وزنها في المسار الإعلامي , ولاشك أن كاتبنا القدير ومدير تحرير صحيفة البلاد الأستاذ ناصر الشهري قد تفضل مشكوراً من خلال هذا المقال حينما خصصه للتنويه بالدور الذي تلعبه الصحافة الإلكترونية لعدة أساب ياتي في مقدمتها سهولة الوصول إليها وبعدها عن المحسوبية القاتلة في الصحافة الورقية التي تئد القدرات والطاقات الشابة ولا تتيح لها الفرصة للظهور وممارسة دورها الإعلامي حتى أتت هذه الوسيلة لتضع المجتمع أمام مفاجأة رائعة وهي القدرات الشابة التي إستطاعت ان تبرهن عن نفسها بكل إقتدار في المجال الصحفي الإلكتروني.
    وحول هذا الموضوع دار بيني وبين الأستاذ ناصر حديث عبر الهاتف فوجدت فيه القدوة الحسنة في الخقل الإعلامي وتحدثت معه طويلاً في هذا الجانب فأثنى وآزر وتحمس لدعم الشباب وبارك هذه الخطوة المباركة المتمثلة في الصحافة الإلكترونية التي اصبحت مطلباً هاماً في عصرنا الحاضر .
    ومن خلال هذه الفرصة أوجه شكري أصالة عن نفسي وبالنيابة عن موقع تنومة الإلكتروني إلى الأستاذ ناصر وما حظي به من إشادة متواصلة وتشجيع دائم لناللنهوض بهذا الصرح الإعلامي إلى مصاف المواقع المتقدمة في بلادنا الغالية .

    عبدالله محمد الشهري
    مشرف قسم المقالات
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..