×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تسليم التقرير الختامي لمكتب التربية والتعليم بتنومة لسعادة مدير التربية والتعليم

تسليم التقرير الختامي لمكتب التربية والتعليم بتنومة لسعادة مدير التربية والتعليم
تنومة ـ محمد بن حصان 
قام سعادة مدير مكتب التربية والتعليم بتنومة الأستاذ عبدالله بن سعد بن سعيد يرافقه المشرفون التربويون بالمكتب بزيارة لسعادة مدير التربية والتعليم بمحافظة النماص الأستاذ ظافر بن سعيد بن حبيب وتم خلال الزيارة تقديم التقرير الختامي لأعمال المكتب ، وتقرير عن مشروع القراءة والكتابة (مفتاح العلم) وقد شكر سعادته الجميع على جهودهم المميزة والممثمرة ، وتم خلال الزيارة تقديم شرح موجز عن مشروع تحسين القراءة والكتابة من الأستاذ زهير بن عبدالله والأستاذ عبدالله بن فهد وقد أشاد سعادة مدير التربية بهذا المشروع ووعد بدعمه والعمل على تعميمه بشكل أوسع ، وفي نهاية الزيارة سلّم مدير التربية والتعليم شهادات شكر وتقدير للمشرفين التربويين بمكتب تنومة والمقدمة من سعادة مدير المكتب وقد حضر اللقاء سعادة مساعد مدير التربية والتعليم الأستاذ علي بن ظافر بن فهد وسعادة مدير الإشراف التربوي الأستاذ غرمان بن عبدالله بن غصّاب.


image

image
image

image
image

image
image

image
image

image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..