×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فهد الشهري .. خطفته الوظيفة من العلم فأبدع في العمل

فهد الشهري .. خطفته الوظيفة من العلم فأبدع في العمل
متابعة - سعيد معيض / كتب - محمد آل صفية - عكاظ  تدرج فهد بن محمد بن عبدالرحمن الشهري رئيس مركز البشائر، في العديد من المجالات والدرجات الوظيفية، حقق العديد منها بالثقة في جدارته. نال بخبرته الطويلة طموح الجاد ونبوغ المتعلم، على رغم أن ظروفه خانت آماله، وتوقف مشواره التعليمي الجامعي بعد سنته الثانية، وتوقفت رحلته في دروب العلم عند عتبة وظيفته التي أخذته من كل شيء آخر سعى وطمح إليه.
حصل الشهري على العديد من الشهادات والدروع والدورات التدريبية خارجيا وداخليا، كرس جل جهده وأثبت وجوده بعد أول سنة من التحاقه بالوظيفة للمرة الأولى في إمارة منطقة عسير، وذلك حين اختارته ثقة أمير المنطقة رئيسا لإحدى تلك المراكز التابعة لمنطقة عسير.
ولد الشهري في مدينة تنومة في بني شهر في العام 1386هـ، له من الأبناء ولدان وأربع بنات، التحق عند تخرجه من الثانوية العامة بكلية الملك خالد العسكرية في الرياض، ولكن لظروفه الخاصة اضطر لترك الدراسة والانتقال للعمل الوظيفي، الذي يرى أنه أخذ منه كل شيء، إلا أنه لم يتوقف عند ذلك الحد، بل واصل تعليمه الجامعي عن طريق الانتساب، والتحق بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية فرع أبها في تخصص لغة انجليزية لمدة سنتين، إلا أنه ونظرا لمسؤولياته المتعددة توقف عن الدراسة مرة أخرى.
عمل الشهري في بداية مشوار حياته العملية بأمانة منطقة عسير في قسم تقسيم الأراضي في العام 1410هـ، ثم انتقل بعدها إلى العمل في إمارة منطقة عسير لمدة عام في قسم الحقوق العامة، وكلف بعدها برئاسة مركزي الفرعين وآل سلمة، وأخيراً مركز البشائر الواقع شمال منطقة عسير.
كما تلقى خلال تلك السنوات العديد من الدورات التدريبية، وحصل على العديد من الدروع والشهادات التقديرية على جهوده وأعماله المختلفة.
التعليقات 3
التعليقات 3
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبواجوان/الشهري 05-07-1431 06:06 مساءً
    [السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يسرني ان اقدم لك تحياتي وتقديري وحترامي فالمعروف لا يعرف هذه هي الحقيقة عمي الغالي اتمنى لك التوفيق والنحاح في كل احوال الحياة كم انا مسرور ان اراك في هذا الموقع فأنت المعلم والوالد ولو كتبت الكثير لان اوفيك حقك من كرم واخلاق ورفعة ولكن اقول للجميع المعروف لا يعرف""""" رعاك الله والي الامام بأذن الله مع خاص تحباتي وتقديري.
  • #2
    almeghtreb 05-07-1431 08:13 مساءً
    والنعم في ابو محمد وتحياتي الى شقيقة الشيخ عبدالرحمن
  • #3
    نـوافـــــ 06-07-1431 01:47 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت فخر لنا ومشرف لنا ولقبائلنا رجل متعلم ومثقف وحكيم ومحنك وان تكلمنا لو نوفيك حقك ياابو محمد اتمنى لك التوفيق في مسيرة حياتك والى المراتب العليا انشاء الله رحم الله والد جدي الشيخ / محمد بن عاطف واسكنه فسيح جناته فهذا الشبل من ذاك الاسد تقبل تحياتي
أكثر  

طب وصحة

بشرى لمرضى فيروس الكبد الوبائي سي.. 99٪ من الحالات قابلة للشفاء
/ 02 محرم 1444

بشرى لمرضى فيروس الكبد الوبائي سي.. 99٪ من..

يُعدّ التهاب الكبد من النوع "سي" الشكل الأكثر شيوعا وفتكا من بين أنواع مرض التهاب الكبد. وأكد الدكتور عمر مسعود، رئيس قسم أمراض الكبد في مستشفى كليفلاند كلينك، أن جميع حالات الإصابة بعدوى فيروس الت..

عقاران للعلاج النفسي يخففان من أعراض الزهايمر
/ 01 ذو الحجة 1443

عقاران للعلاج النفسي يخففان من أعراض الزهايمر

أظهرت أبحاث جديدة من جامعة كولورادو أن دواءي إيميبرامين المضاد للاكتئاب، وأولانزابين المضاد للذهان خففا أعراض مرض الزهايمر، بما في ذلك تعزيز الإدراك. ويُذكر أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وافقت على..

أعراض ضربة الشمس وعلاجها وطرق الوقاية منها
/ 30 ذو القعدة 1443

أعراض ضربة الشمس وعلاجها وطرق الوقاية منها

حذر المركز الاتحادي في ألمانيا لتقييم المخاطر من خطورة الإصابة بضربة الشمس، حيث إنها قد تهدد الحياة في بعض الأحيان. ما هي أسباب ضربة الشمس؟ وأوضح المعهد الألماني أن ضربة الشمس تحدث بسبب التعرض لأش..