×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

شركة "Foton" تطرح سيارة "بيك آب" كبيرة بتصميم عصري.. وهذه مواصفاتها

شركة "Foton" تطرح سيارة "بيك آب" كبيرة بتصميم عصري.. وهذه مواصفاتها
المصدر: أخبار 24 وكلاء شركة "Foton" يكشفون عن سيارة بيك آب كبيرة بتصميم أكثر عصرية ومظهر يوحي بالقوة، وأطلقوا عليها اسم "Foton Tunland G7".

وأوضح الوكلاء أن السيارة الجديدة هي نسخة معدلة من مركبة "Foton Tunland G7"، ويبلغ طولها 5 أمتار و34 سنتيمترا، وجُهزت بعدة أنظمة، منها نظام للحفاظ على الثبات على المنحدرات والمنعطفات.

وشملت الأنظمة التي تتمتع بها السيارة أنظمة لتدفئة المقاعد والمقود، ونظاما لتثبيت السرعة أثناء السفر، بالإضافة لتجهيزها بحساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات أمامية وخلفية.

واحتوت واجهة السيارة على شاشة لمسية بارزة من منتصفها، وأسفلها وُضعت أزرار التحكم بالصوت وأنظمة التكييف، كما صُممت عصا التحكم بوضعيات القيادة الموجودة فيها.

وتسع السيارة لـ 5 ركاب، بينما يسع صندوقها الخلفي لنقل طن من الحمولة فيه، أما بالنسبة للمحرك فهو توربوديزل بسعة 2.0 لتر، وبقوة 163 حصانا، ويعمل مع علب سرعة أوتوماتيكية، وطُرحت هذه السيارة حاليا في الأسواق الروسية.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..