×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تسريب مواصفات وسعر سماعة سامسونج Samsung Galaxy Buds 2 Pro

تسريب مواصفات وسعر سماعة سامسونج Samsung Galaxy Buds 2 Pro
المصدر: العين الإخبارية: يتوقع أن تكشف شركة سامسونج الكورية الجنوبية في 10 أغسطس/أب المقبل عن الجيل الجديد من سماعات Galaxy Buds.

وتشير التسريبات إلى أن شركة سامسونج ستقدم في حدث 10 أغسطس/أب المقبل، (Galaxy Buds Pro 2) و(Galaxy Buds 2 Pro).

وبجانب السماعات ستكشف شركة سامسونج في االفعالية السنوية عن عدد من أجهزتها، أبرزها الهاتف القابل للطي (Galaxy Z Fold4) والهاتف القابل للطي (Galaxy Z Flip4)، وساعة (Galaxy Watch5) وساعة (Watch5 Pro).
وفيما يخص الجيل الجديد من سماعات سامسونج، تأتي سماعات (Galaxy Buds Pro 2)، كخليفة لسماعات (Galaxy Buds Pro)، التي تم إطلاقها في العام الماضي، وفقا لـ"gsmarena".

وفيما يخص أسعار الجيل الجديد من سماعات شركة سامسونج، كشفت التسريبات أن (Galaxy Buds 2 Pro) ستتوفر في السوق الأمريكية بسعر 229.99 دولار، وهو أكثر بـ30 دولارا عن سعر النسخة السابقة (Galaxy Buds Pro).

وفيما يخص مواصفات الجيل الجديد من السماعات، فتؤكد التسريبات أنها ستدعم صوت 24 بت، وأنها ستأتي بـ3 إصدارات ملونة من السماعات هي الأبيض والجرافيت والبورا الأرجواني.
وفيما يتعلق بألوان باقي أجهزة سامسونج التي سيتم الإعلان في 10 أغسطس/أب المقبل، فالتسريبات تشير إلى أن ألوان الذهبي والرمادي والفضي ستكون هي المميزة لساعة سامسونج 5 مقاس 40 مم والأزرق والرمادي والفضي للطراز 44 مم والأسود والرمادي لجهاز Pro.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

فيتامين د يساعد على امتصاص الكالسيوم والفوسفور و يعمل على تقوية المناعة.
/ 28 ربيع الثاني 1444

فيتامين د يساعد على امتصاص الكالسيوم..

يعد فيتامين د من العناصر المهمة التي تساعد الجسم على امتصاص الكالسيوم والفوسفور المهمين لصحة العظام، كما أنه يعمل على تقوية المناعة. ويمتاز فيتامين د كذلك بتأثير إيجابي على الحالة النفسية والمزاجية..

العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية
/ 26 ربيع الثاني 1444

العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية

قال باحثون في جامعة تورنتو الكندية إن العسل يحسن صحة القلب والأوعية الدموية، بما فيها مستويات السكر في الدم والكولسترول، خاصة إذا كان خاماً ومن أزهار واحدة. وراجع الباحثون منهجية وتحليل تجارب سريرية ..

البشري راعيا طبيا لفاعليات مشاهدة مباريات كأس العالم في الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة
/ 26 ربيع الثاني 1444

البشري راعيا طبيا لفاعليات مشاهدة مباريات كأس العالم في الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة

انفردت مستشفى الدكتور عواض البشري بمكة المكرمة بالرعاية الطبية لفاعليات مشاهده مباريات كأس العالم التي تنظمها الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة والتي تستمر لمده شهر وقد حرصت المستشفى علي توافر طاق..