×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تسريب مواصفات وسعر سماعة سامسونج Samsung Galaxy Buds 2 Pro

تسريب مواصفات وسعر سماعة سامسونج Samsung Galaxy Buds 2 Pro
المصدر: العين الإخبارية: يتوقع أن تكشف شركة سامسونج الكورية الجنوبية في 10 أغسطس/أب المقبل عن الجيل الجديد من سماعات Galaxy Buds.

وتشير التسريبات إلى أن شركة سامسونج ستقدم في حدث 10 أغسطس/أب المقبل، (Galaxy Buds Pro 2) و(Galaxy Buds 2 Pro).

وبجانب السماعات ستكشف شركة سامسونج في االفعالية السنوية عن عدد من أجهزتها، أبرزها الهاتف القابل للطي (Galaxy Z Fold4) والهاتف القابل للطي (Galaxy Z Flip4)، وساعة (Galaxy Watch5) وساعة (Watch5 Pro).
وفيما يخص الجيل الجديد من سماعات سامسونج، تأتي سماعات (Galaxy Buds Pro 2)، كخليفة لسماعات (Galaxy Buds Pro)، التي تم إطلاقها في العام الماضي، وفقا لـ"gsmarena".

وفيما يخص أسعار الجيل الجديد من سماعات شركة سامسونج، كشفت التسريبات أن (Galaxy Buds 2 Pro) ستتوفر في السوق الأمريكية بسعر 229.99 دولار، وهو أكثر بـ30 دولارا عن سعر النسخة السابقة (Galaxy Buds Pro).

وفيما يخص مواصفات الجيل الجديد من السماعات، فتؤكد التسريبات أنها ستدعم صوت 24 بت، وأنها ستأتي بـ3 إصدارات ملونة من السماعات هي الأبيض والجرافيت والبورا الأرجواني.
وفيما يتعلق بألوان باقي أجهزة سامسونج التي سيتم الإعلان في 10 أغسطس/أب المقبل، فالتسريبات تشير إلى أن ألوان الذهبي والرمادي والفضي ستكون هي المميزة لساعة سامسونج 5 مقاس 40 مم والأزرق والرمادي والفضي للطراز 44 مم والأسود والرمادي لجهاز Pro.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

بشرى لمرضى فيروس الكبد الوبائي سي.. 99٪ من الحالات قابلة للشفاء
/ 02 محرم 1444

بشرى لمرضى فيروس الكبد الوبائي سي.. 99٪ من..

يُعدّ التهاب الكبد من النوع "سي" الشكل الأكثر شيوعا وفتكا من بين أنواع مرض التهاب الكبد. وأكد الدكتور عمر مسعود، رئيس قسم أمراض الكبد في مستشفى كليفلاند كلينك، أن جميع حالات الإصابة بعدوى فيروس الت..

عقاران للعلاج النفسي يخففان من أعراض الزهايمر
/ 01 ذو الحجة 1443

عقاران للعلاج النفسي يخففان من أعراض الزهايمر

أظهرت أبحاث جديدة من جامعة كولورادو أن دواءي إيميبرامين المضاد للاكتئاب، وأولانزابين المضاد للذهان خففا أعراض مرض الزهايمر، بما في ذلك تعزيز الإدراك. ويُذكر أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية وافقت على..

أعراض ضربة الشمس وعلاجها وطرق الوقاية منها
/ 30 ذو القعدة 1443

أعراض ضربة الشمس وعلاجها وطرق الوقاية منها

حذر المركز الاتحادي في ألمانيا لتقييم المخاطر من خطورة الإصابة بضربة الشمس، حيث إنها قد تهدد الحياة في بعض الأحيان. ما هي أسباب ضربة الشمس؟ وأوضح المعهد الألماني أن ضربة الشمس تحدث بسبب التعرض لأش..