×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

Lincoln تكشف عن أكثر سيارات الدفع الرباعي فخامة وتطورا

Lincoln تكشف عن أكثر سيارات الدفع الرباعي فخامة وتطورا
المصدر:" moto1 . RT" كشفت Lincoln التابعة لفورد عن سيارة Navigator الجديدة التي صنفت من بين أفضل سيارات الدفع الرباعي وأكثرها فخامة وتطورا لهذا العام.

صممت Navigator الجديدة لتمنح ركابها كل ما يلزم من عناصر الرفاهية والراحة أثناء التنقل، إذ جهزت بأنظمة تعليق خاصة قادرة على امتصاص الصدمات بشكل ممتاز أثناء الحركة، وزودت هياكلها بسقوف بانورامية كبيرة لمنح الركاب شعورا مميزا بالراحة، وحصلت المقاعد على أنظمة تدليك وأنظمة تدفئة وتبريد لتناسب مختلف فصول السنة.
أما قمرة هذه المركبات فحملت معها العديد من ملامح الفخامة والتميز إذ تزينت عناصرها بالخشب والجلد الفاخر المزين بعلامات Lincoln، وزودت واجهة القيادة بشاشة لمسية متطورة بمقاس 13 بوصة، كما حصل ركاب الصف الثاني من المقاعد على شاشة لمسية إضافية للتحكم بتقنيات السيارة أيضا.
وجاءت السيارة بمنظومات أمان متطورة تعتمد على الكاميرات و12 حساسا للمسافات، ومنظومة للحفاظ على المسار على الطرقات السريعة، ونظام فرملة آلي في حالات الطوارئ، ونظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، كما جهزت بحساسات للضوء والمطر وحساسات لضبط معدل إنارة المصابيح تبعا للإضاءة المحيطة.

وستطرح المركبة بمحركات بست أسطوانات بسعة 3.5 ليتر قادرة على توليد عزم يعادل 446حصانا، وستؤمن لها تسارعا من 0 إلى 100 كلم/سا في أقل من 6 ثوان.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب
/ 05 صفر 1443

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب

فيما يلي أهم الأطعمة التي يمكن أن تساعد في الحصول على بشرة خالية من المشاكل، حسب صحيفة إنديان إكسبرس. السمك تناول حصتين من الأسماك الزيتية أسبوعياً مثل السلمون، والماكريل، والرنغة، يساعد في الحصول..

الأفوكادو يحرق دهون البطن
/ 03 صفر 1443

الأفوكادو يحرق دهون البطن

تشير أدلة جديدة إلى أن تناول الأفوكادو يومياً يمكن أن يقلل الدهون الحشوية. وتشير دراسة جديدة في جامعة إلينوي أوربانا، إلى أن الأفوكادو قد يلعب دوراً في تقليل دهون البطن. وشاركت في الدراسة 100 امرأة ..

فيتامين يقلل احتمال الوفاة بنوبة قلبية بإذن الله
/ 17 محرم 1443

فيتامين يقلل احتمال الوفاة بنوبة قلبية بإذن الله

توصلت دراسة جديدة إلى أن فيتامين د يمكن أن يقدم حلاً سحرياً لمرضى النوبات القلبية، مما يقلل من خطر الوفاة بهذا المرض الفتاك. وفي دراستهم، حلل الباحثون بيانات 25 بالغًا لديهم مستويات منخفضة من فيتامين..