×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

Lincoln تكشف عن أكثر سيارات الدفع الرباعي فخامة وتطورا

Lincoln تكشف عن أكثر سيارات الدفع الرباعي فخامة وتطورا
المصدر:" moto1 . RT" كشفت Lincoln التابعة لفورد عن سيارة Navigator الجديدة التي صنفت من بين أفضل سيارات الدفع الرباعي وأكثرها فخامة وتطورا لهذا العام.

صممت Navigator الجديدة لتمنح ركابها كل ما يلزم من عناصر الرفاهية والراحة أثناء التنقل، إذ جهزت بأنظمة تعليق خاصة قادرة على امتصاص الصدمات بشكل ممتاز أثناء الحركة، وزودت هياكلها بسقوف بانورامية كبيرة لمنح الركاب شعورا مميزا بالراحة، وحصلت المقاعد على أنظمة تدليك وأنظمة تدفئة وتبريد لتناسب مختلف فصول السنة.
أما قمرة هذه المركبات فحملت معها العديد من ملامح الفخامة والتميز إذ تزينت عناصرها بالخشب والجلد الفاخر المزين بعلامات Lincoln، وزودت واجهة القيادة بشاشة لمسية متطورة بمقاس 13 بوصة، كما حصل ركاب الصف الثاني من المقاعد على شاشة لمسية إضافية للتحكم بتقنيات السيارة أيضا.
وجاءت السيارة بمنظومات أمان متطورة تعتمد على الكاميرات و12 حساسا للمسافات، ومنظومة للحفاظ على المسار على الطرقات السريعة، ونظام فرملة آلي في حالات الطوارئ، ونظام النقطة العمياء لتفادي الحوادث، كما جهزت بحساسات للضوء والمطر وحساسات لضبط معدل إنارة المصابيح تبعا للإضاءة المحيطة.

وستطرح المركبة بمحركات بست أسطوانات بسعة 3.5 ليتر قادرة على توليد عزم يعادل 446حصانا، وستؤمن لها تسارعا من 0 إلى 100 كلم/سا في أقل من 6 ثوان.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..