×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

سيارة Soul الشهيرة من كيا تتحول لمركبة مميزة للطرق الوعرة

سيارة Soul الشهيرة من كيا تتحول لمركبة مميزة للطرق الوعرة
المصدر: "RT.moto1" بعد أن لاحظت الشعبية الكبيرة لسيارات Soul في السنوات الأخيرة قررت شركة كيا طرح نماذج معدلة من هذه السيارات لمحبي المغامرات والرحلات في الطبيعة.

وتظهر الفيديوهات الترويجية التي نشرتها كيا مؤخرا أن نماذج Boardmasters المعدلة من سيارات Soul صممت لتكون مركبات دفع رباعي قادرة على اجتياز أصعب الطرق وأكثرها وعورة.

وحصلت هذه السيارات على عجلات خاصة للطرق الوعرة بمقاسات 265/75 R16، محيطها الخارجي يعطي أبعاد إطارات بمقاس 30 إنشا، كما دعمت هياكل هذه السيارات بممتصات صدمات متينة، وأحيط محيط الهيكل ومحيط حجرات العجلات بإطارات بلاستيكية للحماية من عوامل الرطوبة والصدمات.
كما زود سقف المركبات بسكك خاصة لحمل الأمتعة أو الحقائب أو ألواح التزلج، وجهز بمصابيح إضاءة خاصة تعمل بتقنيات LED لتأمين إضاءة ممتازة في مختلف ظروف الطقس، وثبتت عليه هوائيات كبيرة لالتقاط إشارات الراديو في الأماكن البعيدة أو النائية.
ومن المفترض أن تطرح هذه السيارات بمحركات كهربائية صديقة للبيئة تولد عزما يعادل 204 أحصنة، وأن تحصل على بطاريات متطورة باستطاعة 64 كيلواط تمكنها من قطع مسافات تزيد عن 300 كلم بالشحنة الواحدة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب
/ 05 صفر 1443

الأطعمة التي تبقي البشرة خالية من حب الشباب

فيما يلي أهم الأطعمة التي يمكن أن تساعد في الحصول على بشرة خالية من المشاكل، حسب صحيفة إنديان إكسبرس. السمك تناول حصتين من الأسماك الزيتية أسبوعياً مثل السلمون، والماكريل، والرنغة، يساعد في الحصول..

الأفوكادو يحرق دهون البطن
/ 03 صفر 1443

الأفوكادو يحرق دهون البطن

تشير أدلة جديدة إلى أن تناول الأفوكادو يومياً يمكن أن يقلل الدهون الحشوية. وتشير دراسة جديدة في جامعة إلينوي أوربانا، إلى أن الأفوكادو قد يلعب دوراً في تقليل دهون البطن. وشاركت في الدراسة 100 امرأة ..

فيتامين يقلل احتمال الوفاة بنوبة قلبية بإذن الله
/ 17 محرم 1443

فيتامين يقلل احتمال الوفاة بنوبة قلبية بإذن الله

توصلت دراسة جديدة إلى أن فيتامين د يمكن أن يقدم حلاً سحرياً لمرضى النوبات القلبية، مما يقلل من خطر الوفاة بهذا المرض الفتاك. وفي دراستهم، حلل الباحثون بيانات 25 بالغًا لديهم مستويات منخفضة من فيتامين..