×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

لعب Destiny 2 مجانًا على خدمة Google Stadia

لعب Destiny 2 مجانًا على خدمة Google Stadia
 أعلنت شركة جوجل أنها ستتيح للمستخدمين اللعب بلعبة Destiny 2 في أي مكان مجانًا عبر خدمتها للألعاب السحابية Google Stadia بدءًا من 19 نوفمبر، مما قد يمثل الاختبار الفردي الأكبر للخدمة حتى الآن.

وبحسب موقه "البوابة العربية لأخبار التقنية aitnews.com" وتحاول عملاقة البحث تجربة شيء مختلف لتشجيع الأشخاص على تجربة المنصة مع حلول الذكرى السنوية الأولى لإطلاق خدمة Google Stadia في 19 نوفمبر.

ويمثل هذا تغييرًا مهمًا لشركة جوجل، حيث كان عليك على مدار العام الماضي إما الاشتراك في Stadia Pro والمطالبة بنسخة مجانية من Destiny 2: The Collection أو شراء توسعيات Forsaken و Shadowkeep للّعبة بشكل منفصل للّعب.

وتعتبر لعبة Destiny 2 مجانية، وتعمل عبر منصات الألعاب وأجهزة الحاسب العاملة بنظام ويندوز، لكنك بحاجة إلى شراء التوسيعات.

ولن تتمكن من اللعب مع أصدقائك عبر منصات أخرى؛ لأن نسخة Google Stadia من Destiny 2 لا تدعم اللعب الجماعي عبر المنصات.

وإذا كنت لا تدفع 10 دولارات شهريًا مقابل فئة Stadia Pro، فستقتصر الدقة على 1080 بكسلًا، التي لا تقارن بشكل إيجابي مع التجربة التي تحصل عليها عبر Xbox One.

ويمكن للطلاب تشغيل اللعبة عبر أجهزة كروم بوك أو ضمن متصفح الويب أو عبر هاتف أندرويد.

قالت جوجل: لا توجد أي قيود على طول جلستك عندما تلعب بلعبة Destiny 2 مجانًا أيضًا، مما قد يمثل إغراءً لمجموعات من اللاعبين لإنشاء مجموعاتهم الجديدة من الأصدقاء الذين يلعبون معًا.

وتقدم GeForce Now من إنفيديا ألعابًا مجانية للّعب منذ شهور، لكنك مقيد بجلسات مدتها ساعة واحدة ما لم تدفع شهريًا مقابل الاشتراك.

وعندما أعلنت إنفيديا لأول مرة عن التجارب التي مدتها ساعة واحدة، كانت ميزة مهمة أن تدفع الشركة أموالًا مقابل أن يجرب اللاعب الألعاب السحابية مجانًا.

وفي غضون ذلك، كان لدى جوجل خطة Google Stadia مجانية غير محدودة لعدة أشهر طالما أنك تشتري الألعاب، مع عدد قليل جدًا من العروض التجريبية المجانية الحديثة جدًا.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..