×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

كمامة من "إل جي" معززة بأحدث وسائل #التكنولوجيا

إزالة ما لا يقل عن 99.97% من الجسيمات المتواجدة في الهواء

كمامة من "إل جي" معززة بأحدث وسائل #التكنولوجيا
 من المقرر ان يظهر في معرض IFA التجاري الأسبوع المقبل الذي سيقام في برلين كمامة إل جي LG المعززة بأحدث وسائل التكنولوجيا المتطورة لتنقية الهواء من الجراثيم والميكروبات بكفاءة عالية في زمن جائحة "كورونا".

وذكر موقع cnet.com ان قناع وجه إل جي LG الجديد سيعتمد على مرشحين من طراز عالي الجودة يمكنهما فلترة وإزالة ما لا يقل عن 99.97% من الجسيمات المتواجدة في الهواء بأحجامها المختلفة تصل في حجمها إلى 0.3 ميكرون.

وقد نشرت شركة إل جي LG الكورية العملاقة بعض المعلومات عن الكمامة المتطورة الجديدة،، والتي بينت انها ستتضمن مراوح مزدوجة تعمل بالبطارية بسعة 820 مللي أمبير إضافة إلى المُرشحات.

وأكدت إل جي LG أن الكمامة ستكون بمثابة جهاز صغير لتنقية الهواء حيث ستعتمد على المراوح المزدوجة التي تضمن لمستخدميها استنشاق هواء نظيف ومفلتر يخلو من الجسميات المٌحمل بها الهواء.

وبالإضافة إلى ذلك ستعمل المراوح المزدوجة المُزود بها قناع وجه إل جي LG على ضبط السرعة أثناء عملية الشهيق والزفير لجعل التنفس بلا مجهود.

وأكدت إل جي LG على أن قناع الوجه الخاص بها سيأتي مع علبة خاصة لشحن البطارية وتطهير القناع بالأشعة فوق البنفسجية.

كما أوضحت الشركة الكورية في بيان لها أن قناع الوجه الجديد سيمتلك القدرة على العمل المتواصل لثماني ساعات عند ضبطه على الإعدادات القياسية، بينما سيستمر لمدة 120 دقيقة في حال تم اختيار العمل وفق الإعدادات العالية.

ومع استمرار جائحة فيروس كورونا المستجد Covid-19 التي تجتاح العالم ..شددت إل جي LG على أن الاختبارات لا تزال تجري على مدى فاعلية قناع الوجه في الوقاية من العدوى.

وحتى الأن لم تحدد إل جي LG أي معلومات مؤكدة حول سعر قناع الوجه أو الموعد الرسمي لطرحه في الأسواق العالمية بكميات تجارية.

المصدر:العين الإخبارية
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..