×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

فايرفوكس يقدم إنترنت بدون إعلانات مقابل رسوم اشتراك

فايرفوكس يقدم إنترنت بدون إعلانات مقابل رسوم اشتراك
 بدأت مؤسسة موزيلا – المسؤولة عن تطوير متصفح فايرفوكس – بالتشويق لخدمة اشتراك بالأخبار خالية من الإعلانات بالشراكة مع Scroll.com، وذلك مقابل 5 دولارات شهريًا، والتي تمنح المشتركين تجربة تصفح خالية من الإعلانات عبر عدد من المواقع الإخبارية المشاركة.

ويُعد من غير الواضح بعد متى سيتم تشغيل الخدمة التي تتيح للمستخدمين دفع الحد الأدنى من الرسوم للوصول إلى مواقع الويب.

وتعمل موزيلا في الوقت الحالي على إجراء مسح لقياس الاهتمام، بحيث يمكن للمهتمين المشاركة في الاستبيان وتسجيل البريد الإلكتروني للحصول على إشعار عند إطلاق المنصة.

وأعدت موزيلا الاستطلاع بطريقة تساعدها على تحديد ما إذا كان هناك جمهور لهذا النظام أم لا، وإذا كان المشروع بأكمله يستحق العمل أم لا.

وتختبر المؤسسة منصتها الجديدة التي تحمل شعار "ادعم المواقع التي تحبها، وتجنب الإعلانات التي تكرهها" بالتعاون مع منصة Scroll.com، والتي توفر تجربة قراءة خالية من الإعلانات لمواقع الأخبار الشهيرة، مثل The Verge ؛Buzzfeed ؛Gizmodo، وغيرها من المواقع الإخبارية.

وأكدت موزيلا أن الإيرادات التي تجمعها الشركة سيتم تحويلها إلى مواقع الويب لتقديم تجربة صحفية أفضل للمستخدمين.

وفيما يلي المزايا التي يمكن لمشتركي هذه الخدمة الجديدة الاستمتاع بها:

• زيارة المواقع الإخبارية المُشتركة مع موزيلا، والاستمتاع بتجربة تصفح خالية تمامًا من الإعلانات، ويتلقى الناشرون أموالًا من موزيلا، لذلك لن تعرض تلك المواقع أي إعلانات على الإطلاق.
• الحصول تلقائيًا على إمكانية الوصول إلى الإصدار الصوتي للمقالات الموجودة على مواقع الويب هذه، إذا كان ذلك متاحًا، ولن يتم تضمين أي إعلانات في مقاطع الصوت أيضًا.
• يساعدك فايرفوكس في تحديد المحتوى الجيد للاستهلاك، دون استخدام طرق الإعلان لترويج ذلك المحتوى بالنسبة لك.
• في حال لم تكن قد انتهيت من قراءة مقال وتعرضت لأي مقاطعة لأي سبب من الأسباب، فسيقوم فايرفوكس بتخزين مكان وصولك ويسمح لك باستئناف قراءتك من نفس المكان الذي تركته، إما من خلال الجهاز نفسه أو من خلال جهاز آخر.

ويبدو من خلال المزايا السابقة أن المنصة الجديدة المقترحة تركز بشكل كبير على اكتشاف الأخبار وقراءة المقالات، حيث تحاول موزيلا إيجاد طرق لزيادة إيراداتها وكذلك حصتها في السوق من خلال تقديم خدمات فريدة.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية..

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.
/ 23 رجب 1445

الشركات المصنعة تتفاجأ بالطلب الكبير على أدوية التخسيس.

شركة الأدوية الدنماركية نوفو نورديسك أعربت عن دهشتها من استعداد المستهلكين في أوروبا لتحمل تكاليف الأدوية لفقدان الوزن من أموالهم الخاصة. في عام 2023، حققت Wegovy، شركة فقدان الوزن، وOzempic، شركة عل..