×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

الرئيس التنفيذي لسامسونج يعترف بخطأ الشركة في طرح هاتف "جالكسي فولد"

الرئيس التنفيذي لسامسونج يعترف بخطأ الشركة في طرح هاتف "جالكسي فولد"
 أقرَّ الرئيس التنفيذي لشركة سامسونج "دي جي كوه" بأن شركته تعرّضت لإحراج كبير؛ بعد اكتشافها الكثير من المشاكل الفنية في هاتف "جالكسي فولد"، الذي كان على وشك الوصول لأيدي المستهلكين في أبريل الماضي، قبل التراجع عن طرحه.

واعترف كوه أن سامسونج قد تسرّعت في طرح الجهاز للإعلاميين دون التأكد من جاهزيته، مقدماً اعتذار الشركة عما حدث، مشيراً إلى أن هاتف "جالكسي فولد" يمر بمرحلة الإنعاش حالياً قبل إعادة طرحه في الأسواق خلال الفترة المقبلة.

وبيّن أن الشركة تجري حالياً اختبارات دقيقة على نحو 2000 جهاز من فئة "جالكسي فولد"، حيث تم الوصول بالفعل إلى حلول لبعض المشاكل، ويجري العمل على حل جميع المشاكل الأخرى، التي اكتشفت من قبل المراجعين ومهندسي الشركة، لافتاً إلى أنهم يعملون بشكل كبير، لتلافي أي مشاكل مستقبلاً.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..