×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

معماريون إيطاليون يقومون بزيارة لعدد من المباني التراثية برجال ألمع

معماريون إيطاليون يقومون بزيارة لعدد من المباني التراثية برجال ألمع
 إستقبلت بلدية محافظة رجال ألمع عدداً من المعماريين الإيطاليين بدعم من أمين منطقة عسير الدكتور "وليد الحميدي" ، حيث كان في استقبالهم رئيس البلدية الأستاذ "سعيد بن علي حافظ" وعدد من منسوبي البلدية ، حيث عقد رئيس البلدية اجتماعاً مع الوفد الزائر لإطلاعهم على مستجدات العمل بالمحافظة وسبل الإرتقاء بالعمل المعماري*في المحافظة .

بعد ذلك قام المعماريون الإيطاليون بأخذ جولة على عدد من المباني المتعددة بالمحافظة من المباني السكنية العامة ومباني بلدية وسياحة ومدرسية وتراثية ،كما قاموا بزيارة للقرية التراثية برجال ألمع ، حيث أعربوا عن سعادتهم بهذا المعلم التراثي العريق ، إضافة لزيارة عدد من المنازل التراثية والتي قام الألمعيون قديماً ببنائها من الحجارة الصلبة والطين وشمخوا بهذه المنازل حتى وصل بعضها إلى ثلاث طوابق وهي ما تعرف لديهم بالحصون.

الجدير بالذكر أن هذه الزيارة تأتي على هامش مشاركة المعماريون الإيطاليون بالمعرض المعماري بأمانة المنطقة الذي احتوى على ١٦ مشروعاً لتجارب معماريين إيطاليين في مجالات متعددة ، والذي قام سمو أمير المنطقة بزيارته مؤخراً .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..