×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مدير جامعة الملك خالد : اليوم الوطن ذكرى اجتياز الصعاب وشجاعة الأبطال

مدير جامعة الملك خالد : اليوم الوطن ذكرى اجتياز الصعاب وشجاعة الأبطال
 أعرب معالي مدير جامعة الملك خالد الدكتور فالح بن رجاء الله السلمي عن تهنئته وكافة منسوبي الجامعة للقيادة الحكيمة والشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني 88 للمملكة العربية السعودية ، مؤكدا اعتزازه وكافة منسوبي الجامعة باليوم الوطني الذي يهل عاما بعد عام ليذكرنا بشكر الله تعالى الذي وفق القائد المؤسس الملك عبدالعزيز ورجاله الأوفياء ؛ لاجتياز كل الصعاب بهمة وشجاعة الأبطال ، لبناء هذا الوطن العظيم الذي حقق منذ وحدته المباركة منجزات ، وقفزات تنموية كبيرة ، تشهد بها الدلائل والأرقام ، وتجاوز بحمد الله ، ثم بحكمة وحزم قيادته وتلاحم شعبه كل المحاولات التي ما فتئت تحاول المساس بوحدته وأمنه ومنجزاته .
وأكد معاليه أن المملكة تعيش مرحلة تاريخية مميزة ، من خلال القرارات والأوامر التي اتخذها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ داخليا وخارجيا ، والتي شكلت وجها مشرقا وشجاعا ، وبعثت برسائل واضحة للجميع أن المحاولات المشبوهة ، والمؤامرات الحاقدة ، والتخطيط المشبوه سيواجه بقوة وحزم ، وهي رسائل تصل إلى الآخرين بأن لصبر السعودية وحكمتها حدودا ، وأن الجميع أمام واقع جديد للمملكة ، تعتز فيه بصداقاتها مع محبي السلام في العالم ، وتواجه بحزم كل ما يهدد سيادتها واستقرارها وازدهارها.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..