×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

وكيل إمارة منطقة عسير: اليوم الوطني مناسبة تاريخية يتباهى بها كل مواطن سعودي

وكيل إمارة منطقة عسير: اليوم الوطني مناسبة تاريخية يتباهى بها كل مواطن سعودي
 أكد وكيل إمارة منطقة عسير المهندس خالد بن عبدالله الربيعة أن ذكرى اليوم الوطني 88 للمملكة تُعد مناسبة تاريخية سعيدة يفخر ويتباهى بها كل مواطن سعودي ، كون هذا اليوم توحدت فيه البلاد المباركة على يد المؤسس الباني الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود ـ طيب الله ثراه ـ الذي استطاع بإيمانه الراسخ ثم بحنكته وبصيرته أن يجمع شتات الأمة ويوحد كلمتهم وفق منهج كتاب الله وهدي رسوله الكريم وجعلهم شعباً واحداً يسوده الحب والتلاحم و الأخوة .
وأوضح المهندس الربيعة أنه يجب علينا في هذا اليوم التاريخي العظيم أن نسعد بكل ما تحقق من نهضة تنموية شاملة للمملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع - حفظهما الله - ، أسهمت في بناء الإنسان وتوفير سبل الحياة الكريمة في شتى المجالات.
وأبان المهندس الربيعة أن ما تحقق للمملكة وإنسانها يتطلب العمل على تعزيز أمنها وأمانها قولاً وعملاً أفراداً ومؤسسات والدفاع عن مقدساتها وصيانة مقدراتها وحماية مكتسباتها ، مؤكداً في الوقت ذاته أن مسؤولية المواطن تجاه وطنه عظيمة من أجل الحفاظ على أمنه واستقراره،سائلاً الله تعالى أن يديم على المملكة أمنها وعزها واستقرارها وأن ينصر الجنود البواسل المرابطين على الحدود في وطن يرفل بالعز والخير والنماء .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..