×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي بارق يعقد جلسته الـ37 و يناقش أحتفال وطني 88 و مشاريع درء أخطار السيول

بلدي بارق يعقد جلسته الـ37 و يناقش أحتفال وطني 88 و مشاريع درء أخطار السيول
 عقد المجلس البلدي ببلدية محافظة بارق مساء الأربعاء الماضي جلسته الـ37 في دورته الثالثة بحضور جميع الأعضاء و تم مناقشة العديد من المحاور التي حُددت للأجتماع.
و قد أستهل الأجتماع رئيس المجلس البلدي ببارق الأستاذ محمد إبراهيم البارقي بالترحيب بالأعضاء و بدأ في طرح محاور الأجتماع و مناقشتها مع الأعضاء و من أبرزها ترتيبات أحتفال اليوم الوطني 88 و الذي تم تحديده بيوم الأربعاء الموافق 1440/1/16 هـ و كذلك تحديد مواقع تنفيذ العديد من الحدائق والملاعب الرياضية في المحافظة والمراكز التابعة لها وكذلك تم مناقشة النقاط الحرجة لأعتماد مشاريع درء أخطار السيول في المحافظة و المراكز التابعة .
هذا و أستمرت مناقشة محاور الجلسة بتحديد موقع مرمى نفايات نموذجي غرب المحافظة و سفلتة قرى جبل أثرب ومن ثم أختتمت الجلسة .
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..