×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

مصوري #بيشة يقيمون ورشة عمل للتصوير البيئي

مصوري #بيشة يقيمون ورشة عمل للتصوير البيئي
 عقد مكتب وزارة البيئة والمياة والزراعة بالشراكة مع نادي مصوري بيشة ومجلس شباب منطقة عسير ورش عمل في التصوير البيئي شملت تصوير المواقع البيئية والسدود والمزارع النموذجية والمنتزهات الطبيعية وجمع اكثر من ٢٥٠ صورة فوتوغرافية بالإضافة إلى التوثيق بالفيديو لأهم المواقع الطبيعية البيئية في المحافظة وأشار المهندس سالم القرني مدير مكتب وزارة البيئة والزراعة والمياة في محافظة بيشة إلى أن هذه الورشة تعد من الورش المهمة في التوثيق البيئي مشيراً إلى أن النادي المكون من ٢٤ شاباً وفتاة هم شركاء الوزارة في التوثيق عبر التصوير الاحترافي مستخدمين أحدث الإمكانات في إقامة معرض بيئي قريباً في مكتب الوزارة.
من جهة أخرى أكد رئيس نادي مصوري بيشة سياف آل دشن أن هذه الورش العملية تسهم في تطوير أداء المصورين والمصورات من خلال برامج حديثة وإمكانات أحدث متطلعاً إلى أن هذه الورش ستكون بداية جادة للعمل على التوثيق الفني الحديث الذي يتواكب مع أحد ما توصلت إليه الشركات العالمية في التصوير الفوتوغرافي والتوثيق العلمي.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..