×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

برئاسة آل محضي محلي تنومة يناقش ميزانية البلدية

برئاسة آل محضي محلي تنومة يناقش ميزانية البلدية
تنومة ـ محمد الشهري برئاسة سعادة محافظ تنومة رئيس المجلس المحلي للمحافظة الأستاذ مسفر بن حامد آل محضي وبحضور أعضاء المجلس من الإدارات الحكومية وأعضاء المجلس من الأهالي عقدت الجلسة الأولى من الدورة العادية الثانية للمجلس المحلي حيث تم افتتاح الجلسة بكلمة ترحيبية من المحافظ بجميع الأعضاء لمناقشة ميزانية البلدية وما يستجد من أعمال فيما يخدم المحافظة ومراكزها وذلك مواكبة لرؤية 2030 رؤية الوطن المباركة والتي سيقطف ثمارها أبناء هذا الوطن الغالي في ظل الدعم اللامحدود من قيادتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وما يوجه به سمو أمير منطقة عسير وسمو نائبه حفظهم الله على الدور التكاملي بين مختلف الإدارات الحكومية لما فيه تنمية وتطوير مختلف محافظات ومراكز المنطقة ، ثم أستعرض سعادة رئيس البلدية المهندس عبدالله الرياعي ميزانية البلدية المقررة لهذا العام والمشاريع المطروحة في هذه الميزانية والمشتملة على ( 14 ) مشروعاً تشمل سفلتة وأرصفة وإنارة وإنشاء حدائق عامة ومباني ومرافق وصيانة ودرء أخطار السيول ومبادرات طرق وأنسنة المدن ومباني ، ومشاريع خارج المبادرات كالمركز الحضاري ، وفي نهاية اللقاء تقدم أعضاء المجلس ببعض المقترحات وطرحت بعض احتياجات المحافظة على رئيس البلدية وأتخذت بعض التوصيات كما تم مناقشة إمكانية ترقية مكتب الضمان الاجتماعي وفصله بمبنى مستقل عن المحافظة مع أهمية افتتاح وحدة نسوية بالمكتب لحاجة المحافظة الماسة لذلك وأتخذ حيال ذلك العديد من التوصيات تمهيداً لرفع محضر الجلسة لسمو أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة ( حفظه الله ) .وقد شكر محافظ تنومة رئيس المجلس باسمه وباسم أعضاء المجلس رئيس البلدية على حزمة المشاريع التي قام بعرضها على المجلس بأمل أن يتم طرح منافساتها عاجلاً لتسهم في خدمة المواطن والزائر لهذه المحافظة ومراكزها .

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..