×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يوجه وفد من مجلس المنطقة لزيارة مجلس الشورى

بناء على دعوة من معالي رئيس مجلس الشورى

أمير عسير يوجه وفد من مجلس المنطقة لزيارة مجلس الشورى
 وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير رئيس مجلس المنطقة , وفد من أعضاء المجلس لزيارة مجلس الشورى .
وذلك بناء على دعوة من معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ وذلك في ضوء توجيهات وزارة الداخلية لتفعيل آليات الزيارات المتبادلة بين مجلس الشورى ومجالس المناطق , لرفع مستوى العمل المشترك .
وتأتي هذه الزيارة لتعزيز التعاون والتكامل بين المجلسين , واستمرارية العمل المشترك فيما يخدم المصلحة العامة , وحرص سمو أمير منطقة عسير على مثل هذه الزيارات واللقاءات لما لها من مردود إيجابي وأثر كبير لما يخدم المنطقة في كافة مجالات التنمية .

كما أن وفد مجلس منطقة عسير المكلف بالزيارة يوم الثلاثاء القادم 1/8/1439هـ - 17/4 2018م ,
سبق اجتماعه بصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة وقُدم عرض تفصيلي وتوضيحي لأهم التحديات والاحتياجات التنموية للمنطقة .

وأكد سمو نائب أمير منطقة عسير على أهمية العمل ضمن روح الفريق الواحد وتحسين آليات العمل التنفيذي والمتابعة ، مشيرا إلى ما توليه القيادة الرشيدة - أيدها الله- , من اهتمام ودعم لمناطق المملكة ومنها منطقة عسير لتحقيق ما نتطلع إليه جميعا في ظل الرؤية الوطنية الشاملة 2030 م.
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..