×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

انعقاد اللقاء الأول بين غرفة أبها والجهات الحكومية بمحافظة #تنومة

انعقاد اللقاء الأول بين غرفة أبها والجهات الحكومية بمحافظة #تنومة
تنومة ـ محمد الشهري برئاسة محافظ تنومة الأستاذ مسفر بن حامد آل محضي ورئيس الغرفة التجارية الصناعية بأبها الأستاذ : حسن الحويزي يرافقه لجنة من الغرفة وبحضور رئيس بلدية تنومة المهندس عبدالله الرياعي ومدير وحدة المرور بتنومة رئيس الرقباء عيد الحارثي وأعضاء من المجلس المحلي وكذلك المجلس البلدي ورجال الأعمال بالمحافظة وبمشاركة الشيخ فراج بن سعد الشبيلي شيخ شمل قبائل بني أثلة من بني شهر ، عقد اللقاء الأول بين الغرفة التجارية والإدارات الحكومية بمحافظة تنومة حيث أفتتح الاجتماع بكلمة لمحافظ تنومة شكر فيها رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأبها ومرافقيه على هذه المبادرة لدراسة فرص الاستثمار في المحافظة والتعاون في إيجاد مستثمرين بها بما حباها الله من مقومات سياحية والاستماع لمطالب رجال الأعمال والمساهمة في حلها ، ثم تحدث رئيس مجلس الغرفة التجارية فشكر المحافظ والحاضرين على حسن التنظيم وكرم الضيافة مبيناً أن هذه الخطوة تأتي ضمن حزمة من البرامج تقوم بها الغرفة التجارية لمحافظات ومراكز منطقة عسير في ظل ما تنعم به بلادنا من خير وفير في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد الأمين والدعم اللامحدود من سمو أمير المنطقة ونائبه وتوجيهاتهما الكريمة في دعم الاستثمار في الأماكن السياحية وتقديم التسهيلات اللازمة لرجال الأعمال بالمنطقة ، وبعد ذلك تم مناقشة محاور الاجتماع وشملت مناقشة الفرص الاستثمارية بالمحافظة .وكيفية العمل على تسهيل جذب المستثمرين للاستثمار بالمحافظة .وحصر وحل المعوقات التي تواجه رجال الأعمال بالتنسيق بين الجهات الحكومية والغرفة ورجال الأعمال .والمساهمة في توطين الوظائف بالتدريب والتمكين وتهيئة القادرين على العمل .والمشاركة الفاعلة لرجال الأعمال بالمحافظة في اللجان النوعية بالغرفة .وشراكة الغرفة مع البلدية . ودراسة الحلول الممكنة لإعادة هندسة النقاط السوداء على الطرق والتي تقع فيها الحوادث المرورية المميتة والجسيمة . وتم الخروج بالعديد من التوصيات ، وفي نهاية الاجتماع أعلن رئيس مجلس الغرفة التجارية الصناعية بأبها دعم لجنة التنمية السياحية بمبلغ ستون ألف ريال من الغرفة وستون ألف ريال أخرى من حسابه الخاص ، كما أبدى الاستعداد لبناء قاعة معارض في المحافظة ومبنى للغرفة التجارية بتنومة في حال تم توفير الأراضي المناسبة لإقامتها ، داعياً رجال الأعمال إلى التعاون في إقامة شركة لخدمة مشاريع المحافظة مبدياً استعداده بالمساهمة فيها بمبلغ مليون ريال في حال إنشاء هذه الشركة كما قام بتقديم درع تذكاري لمحافظ تنومة ودرع آخر لرئيس البلدية .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..