×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

تجمع لصّْناع الأفلام في ثقافة وفنون أبها

تجمع لصّْناع الأفلام في ثقافة وفنون أبها
 دعى فرع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في أبها المهتمين وصنّاع الأفلام بمنطقة عسير لحضور حلقة نقاش و ورشة عمل الأحد القادم حول مهرجان أبها للأفلام القصيرة في نسخته الثانية الاحد القادم بعد صلاة المغرب مباشرة بمقرها في مركز الملك فهد الثقافي " قرية المفتاحة".
و أوضح مدير الفرع والمشرف العام على المهرجان أحمد السروي أن الهدف من هذه الحلقةو الورشة الإلتقاء بشركاء النجاح والإستماع للتجارب وطرح الاّراء والتعرف على ماهية العمل لهذا المهرجان ورسم خارطة طريق تكفل تكرار نجاحه.
و أشار السروي إلى أن ثقافة وفنون أبها حرصت منذ على سنوات على تبني المواهب المحلية قي صناعة السينما المتزنة والهادفة عبر أفلام قصيرة تحمل ابعادا ابداعية و قصصا إجتماعية في سياقات درامية متوازنة وهادفة.
و اكد مدير فرع الجمعية بأبها المشرف العام على المهرجان على أهمية حضور ومشاركة صناع الأفلام من كتاب ومخرجين وممثلين وكل مهتم بهذا المجال للخروج بخارطة عمل تساهم في تحقيق تفوق للنسخة الثانية من المهرجان
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..