×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

بلدي بيشة يقر الحزام الجنوبي والبدء في تصاميم الدائري الثاني

وافق على مقترح الخدمات المتنقلة وممشى مستشفى الولادة

بلدي بيشة يقر الحزام الجنوبي والبدء في تصاميم الدائري الثاني
 استعرض المجلس البلدي بمحافظة بيشة في جلسته السابعة والعشرين برئاسة رئيس المجلس ناصر الجهمي وحضور جميع الأعضاء المخططات الهندسية لعدد من الطرق المقترحة للحزام الجنوبي بناءً على اقتراح المجلس البلدي في دورته الثانية، حيث استمع الأعضاء لشرح من المكتب الهندسي ورئيس البلدية المهندس محمد البشر عن متوسط التكاليف المتوقعة لكل طريق ومدة التنفيذ لكل طريق مقترح، وأقر بعد التصويت من الأعضاء بأن يكون الحزام الجنوبي رابطا من جسر نمران إلى شارع الملك سعود مرورا بشارع خالد بن الوليد وشارع محمد بن عبدالوهاب، بحيث يكون رديفاً لشارع أبها. وأوضح رئيس المجلس "الجهمي" بأن المجلس أقر البدء في عمل التصاميم الهندسية لمشروع الدائري الثاني لربط قرى بيشة من الدحو شمالاً إلى المروة جنوباً ومن الهيشة والحرف غرباً حتى المنطقة الصناعية شرقاً، ثم استعرض عدد من الطلبات واقتراحات الأعضاء وعدد من الموضوعات على النحو التالي " التصويت بالإجماع في الموافقة على التوزيع المعروض من البلدية بناءً على الخطاب الوارد من أمانة عسير بشأن مشروع انشاء وتحسين الحدائق، الموافقة على الاقتراح المقدم من العضو المهندس صالح خبتي بشأن نقل الممشى المقرر بجوار مستشفى الملك عبدالله إلى مستشفى النساء والولادة، بعد استعراض عدد من الأسباب لذلك مع استحداث ممشى بجوار مستشفى الملك عبدالله، كما ناقش المجلس مقترح بشأن رفع طلب لوزارة الداخلية نقل أرض الأمن العام الواقعة في جنوب المدينة لمكان آخر ، وأوصى المجلس بالموافقة على اقتراح العضو قباس الفهد بشأن وضع مكتب خدمات طوارئ متنقل لخدمة الحدائق في جميع الأوقات، كما استمع المجلس لاستفسار العضو ناصر المعاوي بشأن توجه البلدية لاستثمار الملاعب، وأوصى المجلس بأنه مع توجه البلدية وذلك بسبب عدم استخدام هذه الملاعب الاستخدام الأمثل وماتم ملاحظته في عدم المحافظة على الممتلكات العامة، وفي ختام الجلسة أقر المجلس عرض أسعار الأراضي الاستثمارية على المجلس قبل توقيع العقود .
التعليقات 1
التعليقات 1
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    لذة غرام 15-06-1439 08:17 مساءً
    وبلدي تنومه في سبات عميق
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..