×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

أمير عسير يرحب بانضمام شركة طيران أديل للمنطقة

أمير عسير يرحب بانضمام  شركة طيران أديل للمنطقة
 رحب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بانضمام شركة طيران أديل التابعة للخطوط الجوية العربية السعودية وتشغيلها من وإلى مطار أبها الإقليمي اعتبار من اليوم الخميس , مبينا سموه أنها تعتبر إضافة جيدة لخدمة أهالي وزوار المنطقة , ومتمنيا التوفيق للجميع .



جاء ذلك تزامنا مع تدشين سعادة مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية المهندس صالح بن ناصر الجاسر والرئيس التنفيذي لشركة طيران أديل السيد كون ، الرحلة الأولى لتشغيل طيران أديل من مطار أبها بحضور مدير عام خدمات الركاب والمبيعات بالإقليم الجنوبي الأستاذ سعيد بن علي القحطاني ، ومدير عام المطارات الجنوبية بالهيئة العامة للطيران المدني الأستاذ فهد بن عبدالإله العدواني ، والتي يأتي تشغيلها تلبية لاحتياج سكان المنطقة وزوارها ودعم السياحة بالمنطقة.



من جهته أوضح الجاسر بأن التشغيل يوميا لطيران أديل في محطة أبها سوف يكون بواقع رحلتين على قطاع أبها - الرياض ورحلتين على قطاع أبها -جدة ، مقدما شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على دعمه وجهوده المستمرة لخدمة الوطن والمواطن
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

طب وصحة

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن يرفع من خطر الإصابة بجلطة دماغية.
/ 19 شوال 1445

طبيبة: تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر يمكن أن..

تشير الأبحاث المتعددة إلى أن العلاقة بين توقيت تناول الطعام وتكراره ومخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية قوية. وقد يؤدي تجاهل وجبة الفطور بشكل متكرر إلى الإصابة بجلطة دماغية. الدكتورة كسيني..

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف .. اضرارها الجانبية
/ 16 شوال 1445

ما هي إبر أوزمبك لعلاج مرض السكري والتنحيف..

يُعد دواء **أوزمبك**، المعروف علميًا بالسيماجلوتيد، علاجًا فعّالًا يُعطى عبر الحقن تحت الجلد للمساعدة في: - **تنظيم مستوى السكر في الدم** للأشخاص المصابين بالنوع الثاني من السكري، وذلك بالتزامن مع ..

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..