×

اضغط هنا إن لم يقم المتصفح بتحويلك آليًا.
×

المجلس البلدي بتنومة يلتقي بالمجلس المحلي بالمحافظة

المجلس البلدي بتنومة يلتقي بالمجلس المحلي بالمحافظة
 التقى المجلس البلدي بمحافظة تنومة صباح اليوم الثلاثاء 1439/5/13هــ أعضاء المجلس المحلي برئاسة سعادة محافظ تنومة أ / مسفر آل محضي بمقر المحافظة وقد ناقش المجلس البلدي مع أعضاء المجلس المحلي خطته للطرق المقترحة وقد لقي اللقاء أهتمام الأعضاء بالمجلس المحلي وأبدوا تفائلهم وتأييدهم بوجود خطط تنموية للمحافظة ومشاريع تضاف لتنومة ومكانتها السياحية بالمنطقة وبين الأعضاء الأهمية الكبيرة للطرق ومدى ما يصدر من مكاسب للأهالي والمستثمرين والسياح .
من جانبه أكد أ/ سعيد القرش رئيس المجلس البلدي أن المجلس حريص على لقاء كل المسؤولين بالمحافظة من مشائخ وأعيان ومواطنين وكذلك المجالس الرسمية والمؤسسات ذات العلاقة,ولتكثيف الجهود التي تصب في مصلحة تنومة وتسعى لتطويرها وتنميتها وأن خطة المجلس البلدي هي بناء مستقبل المحافظة وأن نظرة المجلس البلدي مستقببلية وخططه أستراتيجة موثقة ومسؤوله , وقد عبر رئيس المجلس البلدي عن شكره لللدور الذي يقوم به المحافظ وأهتمامه في هذا المجال وتجاوبه السريع في عقد اللقاء .

ومن جانبه أكد المهندس/ عبدالله الرياعي أن البلدية سوف تبذل قصارى جهدها لتنفيذ ما يراه المجلس البلدي بموضوع الطرق وأعتبر المجلس و البلدية فريق مشترك يسعى لخدمة المواطن ويحقق طموحه وتطلعاته .
وقد عبر أعضاء المجلسين عن سعادتهم بهذا اللقاء المهم والضروري في ظل التعاون المشترك بين المجلسين وتحقيق الهدف الأهم وهو تطوير وتنمية المحافظة .


image
image
image
image
image
image
التعليقات 0
التعليقات 0
أكثر  

سحابة الكلمات الدلالية

طب وصحة

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن يطيل العمر بإذن الله
/ 24 رمضان 1445

الاستيقاظ في الساعة 6:30 صباحًا يمكن أن..

البروفيسور أليكسي سيتنيكوف، الذي يتخصص في العلوم النفسية والاقتصادية والفلسفية، يشدد على أن الجسم يبدأ في عملية الشفاء الذاتي عند الالتزام بوقتين مثاليين للنهوض وممارسة الرياضة. ينصح البروفيسور الأشخا..

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة البدنية والعقلية
/ 07 شعبان 1445

الغضب المستمر: تأثيراته السلبية على الصحة..

الغضب هو عاطفة قوية تتميز بالشعور بالعداء تجاه شخص أو شيء ما. على الرغم من أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون محفزًا للعمل، إلا أن الغضب المستمر أو الشديد يمكن أن يكون ضارًا للصحة. الدكتور ريموند تافرات ..

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية
/ 07 شعبان 1445

تعرف على «المسؤول» عن تسريع شيخوخة الأوعية الدموية

أظهرت دراسة جديدة من جامعة “كينغز كوليدج” في لندن أن الجزيء المعروف باسم (Sox9) له دور رئيسي في تسريع عملية شيخوخة الأوعية الدموية. الشيخوخة الخلوية هي العملية التي تفقد فيها الخلايا القدرة على الانقس..